porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » “بسبب هوس الآثار” .. تفاصيل مقتل فتاة معاقة ذهنية علي يد عمها بسوهاج

“بسبب هوس الآثار” .. تفاصيل مقتل فتاة معاقة ذهنية علي يد عمها بسوهاج

#الدولة_الآن

تقرير : أحمد شعبان

لا زال هوس التنقيب عن الآثار وحلم الثراء السريع ، يسيطر على عقول عدد كبير من الأفراد الذين يبذلون جهودًا مضنية من أجل تحقيق أهدافهم ، فأصبحوا لا يترددون لحظة فى تنفيذ الجرائم سواء القتل أو الخطف أو جرائم آخري في سبيل الحصول على الكنز ، حيث شهد مركز أخميم بمحافظة سوهاج ، جريمة بشعة راحت ضحيتها طفلة معاقة ذهنيًا وحركيًا ، على يد عمها وزوجته ، لذبحها وتقديمها قربانًا للجن لفك الرصد وفتح الكنز أثناء البحث عن الآثار.

تعود تفاصيل الواقعة ، عندما تلقي اللواء “محمد شرباش”مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة أخميم بورود بلاغًا من “أ. ف” ، “35” عامًا ربة منزل بأنه عقب خروجها من منزلها ، مساء الجمعة ، وحال عودتها للمنزل اكتشفت عدم تواجد إبنتها الطفلة “ش. ح” ،”10″ أعوام ، وتعاني ضمورًا بخلايا المخ ، وعلي الفور إنتقلت القوات الأمنية إلي مكان البلاغ.

وتبين من التحريات والفحص ، أن وراء واقعة الإختطاف عم الطفلة أ. ح ،”38″ سنة – سائق توك توك ، وزوجته “ن”، “27” سنة ، وأن المتهمة الثانية إختطفت الطفلة عند علمها بوجودها بمفردها في المنزل وخروج والدتها لشراء بعض متطلباتها ، وسلمتها لزوجها بناء على طلبه من أجل تسليمها لأحد الدجالين الذي أوهمه بوجود آثار في منطقة بالقرية وحاجته إلى طفلة صغيرة لذبحها وتقديمها قربانا للجن لاستخراج الآثار ، وأنهما تخلصا من الطفلة خشية إفتضاح أمرهما وقبل تنفيذ طلب الدجال بذبح الطفلة.

وفي إطار جهود القوات الأمنية في البحث عن المتهمين ، تمكنت قوة من مباحث مركز شرطة أخميم ، من القبض علي المتهم وزوجته ، وبعد ذلك إعترفا بإرتكابهما الواقعة.

وأكد المتهم بأنه عقب الإبلاغ عن إختفاء الطفلة ، وقيام الأهالى ورجال الشرطة بالبحث عنها ، خاف وزوجته من إفتضاح أمرهما ، فقام بخنق الطفلة بايشارب ووضعها في شيكارة بلاستيك بعد أن لف الشيكارة بملابس قديمة، وربطها بحبل ودفنها في حفرة ملحقة بحوش المواشى التابع لمنزله، وغطاها بالرمال.

 كما أرشد المتهم وزوجته عن مكان دفن الجثة ، وجرى العثور عليها مدفونة في حفرة مغطاه بالرمال في حوش المنزل ، وملفوف حول رقبتها إيشارب أبيض ، وبعد ذلك تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتكثف الأجهزة الأمنية بسوهاج جهودها ، لتحديد وضبط الأشخاص الذي إتفق معهم المتهم (عم الطفلة) ، والدجال الذي أوهمه بإرتكاب الواقعة لإستخراج الآثار.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دموع علي خد مصر..أفواة تبحث عن لقمة العيش

#الدولة_الآن         تحقيق :آية رضا كم في بلادنا من زهور ذبلت وتحولت إلى أشواك تجرح القلب، ...

youporn