porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير النقل يتابع تنفيذ المرحلة “الثالثة” من مشروع القطار الكهربائي الخفيف

وزير النقل يتابع تنفيذ المرحلة “الثالثة” من مشروع القطار الكهربائي الخفيف

#الدولة_الآن

 كتبت:دنيا عادل

يتابع الفريق مهندس”كامل الوزير”وزير النقل، اليوم الأحد الموافق”١٢”سبتمبر، أعمال تنفيذ المرحلة”الثالثه” من مشروع القطار الكهربي الخفيف LTR، السلام العاصمه الإداريه العاشر من رمضان، والتي تشمل محطات كاتدرائية الميلاد، القياده الإستراتيجية ، المدينه الرياضيه الدوليه، العاصمه المركزيه وهي المحطه التبادليه مع القطار الكهربي السريع.

أشار “كامل الوزير”، إلي أن القياده السياسيه وجهت بمد مسار القطار لقلب مدينه العاشر من رمضان لخدمه المواطنين، وذلك فيما يتعلق بالمرحله “الرابعه”من المشروع، ليصبح طول مسار القطار بالكامل ل”١٠٣.٣”كم، بعدد”١٩”محطه بعد إضافه محطات غرب العاشر، والعاشر من رمضان، ومركز المدينه.

حيث أن هذا المشروع يعتبر شريان تنميه جديده للمجتمعات العمرانيه الجديده، وهي العبور، المستقبل، الشروق، هليوبوليس الجديده، بدر، المنطقه الصناعيه والعاشر من رمضان، العاصمه الإداريه الجديده، وذلك علاوه علي تبادله لخدمه نقل الركاب مع الخط”الثالث”للمترو في محطه عدلي منصور، ومع القطار الكهربي السريع العين السخنه العلمين في المحطه المركزيه، ومع مونوريل العاصمه الإداريه في محطه مدينه الفنون والثقافه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جامعة الأزهر يناقش رسالة الدكتوراة بكلية القرآن الكريم بطنطا

#الدولة_الآن كتبت:دنيا عادل ناقش الدكتور”محمد المحرصاوي”رئيس جامعة الأزهر ، اليوم الأربعاء الموافق”٢٢”سبتمبر الجاري، رسالة الدكتوراة ...

youporn