porno.com
الرئيسية » أخبار » “على خلفية” الإمدادات الصحيه.. الرئيس التونسى يوجة بفتح الحدود مع ليبيا

“على خلفية” الإمدادات الصحيه.. الرئيس التونسى يوجة بفتح الحدود مع ليبيا

#الدولة_الآن

كتبت / ياسمين عبدالله

وجه الرئيس التونسى ” قيس سعيد” سلطات بلاده اليوم الخميس بإعاده فتح المعابر الحدودية مع ليبيا الشقيقه ، علي ان تكون البدايه من يوم غد الجمعه في الساعه “السابعه” صباحا، جاء ذلك وفقا لما نشرتة صفحه الرئاسه التونسيه على موقع فيسبوك.

جدير بالذكر مجىء القرار الرئاسى التونسى بفتح معابر الحدود بين البلدين ،تكريسًا لعلاقات الأخوة والتآزر بينهما ، حيث نسق الرئيس مع السلطات الليبيه بصدد ارسال فرق طبيه للتلقيح ضد فيروس كورونا في المعابر الحدوديه، على أن يتم تنظيم ايام التلقيح بمقار البعثات الدبلوماسيه والقنصليه التونسيه فى ليبيا .

جاء ذلك ايضا خلال اجتماع الرئيس التونسى اليوم بكلا من “عثمان الجرندي “وزير الخارجية والمكلف بتسيير وزارة الداخلية ” رضا غرسلاوي” و”على مرابط” المكلف بتسيير وزارة الصحة ، وذلك بصدد بحث نتائج اجتماعات اللجنتين الوزاريتين الأمنية والصحية المشتركتين بين تونس وليبيا ،والتى قد انعقدت يوم الأربعاء الماضي بجزيرة جربة.

وشدد الرئيس التونسى على ضرورة الالتزام التام بالاحترام الكامل للبروتوكول الصحي المتفق عليه، لافتا بأن البروتوكول المعنى قابل للتراجع ، فى حالة تطور الوضع الصحّي في البلدين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنطلاق المؤتمر الصحفي “الثالث “لطلاب كلية الصيدلة

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام يشهد فندق (تريامف) بمصر الجديدة اليوم الأربعاء، انطلاق المؤتمر الصحفي “الثالث” ...

youporn