porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » مالاتعرفه عن حياة شبيه الرئيس الراحل “أنور السادات”

مالاتعرفه عن حياة شبيه الرئيس الراحل “أنور السادات”

#الدولة_الآن

  تقرير: الاء سميح

تترد الأمثال الشعبية القديمة علي أسماعنا ، فلانكترث لها إلا بعدما نصادف شبيهها وماتحاكيه أحرفها ، ومن هذه الأمثال (يخلق من الشبه “أربعون” شبيها) ، لربما نحتار ونتساءل كيف يصبح للرجل شبيها طبق الأصل دون صلة قرابة ، حتي الشبه بالقرابه يتغير بالملامح بعض الشئ ، ولكننا نقف حينما نتيقن أن خالق الكون قادر علي كل شئ من أصغرها لأكبرها ولايعجزه شئ .

 يصير المثل مصدقا عن البعض حينما يصادفون الشبيه المستنسخ من الشخص كأنه هو ، واليوم نقف عند شبيه الرئيس الراحل “محمد انور السادات” ، وهو “محسن المنسى” من قريه سبرباى التابعه لمركز طنطا محافظة الغربيه مصور صحفى وكان من المؤسسين لنقابه الفلاحين بالغربيه.

عاني “المنسي” فى أواخر عمره من شلل نصفى ومكث بعيدا عن الاضواء لفتره إلى أن انتهت حياته عن عمر يناهز “٦٣” عاما.

يذكر أن “المنسي” عندما كان فى عمر “١٨” كان شبيها للفنان “محمد منير” وعندما التحق بعمر “٢٥” الى “٣٠” كان يشبه الفنان الراحل “احمد زكى” وعمل على ارتداء ملابس تشبه ملابس الفنان “احمد” الذى كان يرتديها فى الافلام حيث عاد “المنسى” من العراق الى مصر بعد ثوره “٢٥” يناير وكان يعمل مصورا صحفى هناك.

اوضح نجل الراحل “محسن المنسى” ان والده قد مر بأواخر عمره بفتره مرض صعبه أودت بحياته ، مؤكدا حب والده للرئيس الراحل مما أجاد له تقليده بالصوت والحركات ، وحرصه على مقابله السيده “جيهان السادات” زوجه الرئيس الراحل فى “السادس” من اكتوبر كل عام حيث عمل الجميع على دعوته فى العديد من المناسبات.

يذكر أن اول ظهور للشبيه للراحل كان داخل ميدان التحرير اثناء ثوره “٢٥” يناير حيث عمل الناس وقتها على الاحتفال به لكونه شبيه الرئيس الراحل “انور السادات” وبعدها اشتهر اكثر بعد ظهوره فى فيديو وهو يتفحص اعمال حفر تفريعه قناه السويس وقد شارك “المنسى” فى تبرعات الاعمال الخيريه كثيرا من بينها مسجد “احمد عرابى” الكبير بالشرقيه والذى حفظ به الزعيم “عرابى” القران الكريم.

وارتبط ظهور شبيه الرئيس السابق بالجلباب والنضاره السوداء والعصاه الخشبيه التى لا تفارق يده ولا يحدث اى شى داخل مصر سواء احتفالات او مواكب عزاء الا ويكون متواجد بها وهو من الشخصيات المرحه التى يلتف حوله كثيرا من المواطنين لتلقى الصور التذكاريه.

كما كان حريصا على حضور احتفالات اكتوبر وذكرى الرئيس الراحل ومن خلال شهرته عمل الاشخاص على دعوته اثناء افتتاح المحلات التجاريه الجديده بمدينه طنطا لقدرته على عمل جو من البهجه والفرح فى الأماكن المتواجد بها.

أكد بعض الأشخاص الذين ظهروا معه فى بعض الفيديوهات أنه عمل من خلال هذا الشبه الكبير برجوع كثير من الأشخاص إلى ذكريات الزمن الجميل زمن الرئيس الراحل “انور السادات” كما استمر فى المواظبه على النزول إلى الشارع المصرى والتقاط الصور التذكاريه مع المواطنين.

جدير بالذكر أن الراحل “محسن المنسي “شارك فى العديد من المسلسلات والأفلام السينمائيه من بينهم فيلم الكنز مع الفنان “محمد رمضان ” وايضا امبراطوريه مين، شارك بها بدور الرئيس” السادات ” وايضا فى عمليه مسى كان يمثل دور لواء شرطه واخر اعماله مسلسل زعيم الانسانيه التى يتحدث عن جوانب الإنسانية فى حياه الزعيم البطل “محمد انور السادات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دموع علي خد مصر..أفواة تبحث عن لقمة العيش

#الدولة_الآن         تحقيق :آية رضا كم في بلادنا من زهور ذبلت وتحولت إلى أشواك تجرح القلب، ...

youporn