porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » بعد تداول الشائعات حيال وفاتة ..شيخ الأزهر يرد بحكمة وأسرته «إعتدنا ظهور الأكاذيب من الجاهل والحاقد»

بعد تداول الشائعات حيال وفاتة ..شيخ الأزهر يرد بحكمة وأسرته «إعتدنا ظهور الأكاذيب من الجاهل والحاقد»

#الدولة_الآن

         تقرير / ياسمين عبدالله

أثار خبر تواجد الدكتور “أحمد الطيب” شيخ الأزهر الشريف بألمانيا ضجة واسعة ، وعلى غرار إنتشار الخبر تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبارا لا صحة لها من الأساس من تعرض فضيلته لعمليات جراحية ومرضة ، وآخرين تدالوا خبر وفاة شيخ الأزهر ، فما هى الحقيقة الكامنة وراء ذلك.

وعقب تداول الشائعات المعنية صرح شقيق شيخ الازهر الشيخ “محمد الطيب ” أن شقيقة لم يجرى عمليات جراحية نافياً إصابة شقيقة بأى مرض كما زعم البعض، قائلا بأن فضيلته سافر لحضور ” ثلاثه مؤتمرات ” في إيطاليا، حيث استغل وجودة هناك وقام بالسفر لألمانيا لعمل بعض الفحوصات الطبية على عمودة الفقري ، مردفا منذ أن تولى شقيقى المشيخة منذ” 10 “سنوات ، إعتدنا على الاكاذيب سواء من الجاهل و الحاقد، مضيفا أيضا أنهم اعتادوا سخافه الشائعات التي طالت شيخ الازهر بين الحين والاخر.

وكان قد أكد مصدر من داخل عائلة شيخ الأزهر تصريح شقيقة، مضيفا بأن فضيلتة يتمتع بصحة جيدة ولا داعي للقلق والتوتر حيال ما تم نشرة ، موضحا أن السبب السفر للخارج هو المشاركة في مؤتمرات علمية دينية ودولية وليس لإجراء الفحوصات الطبية، إذ أنة من المقرر أن يتوجه فضيلتة الى فرنسا وايطاليا للمشاركه في مؤتمرات دينيه علمية ، بصفتة ممثلا لمشيخة الأزهر المصرية، يشار كذلك الى ان فضيلتة عمل خلال فترة تواجدة بألمانيا بالتواصل بشكل مستمر مع المسئولين في مشيخة الأزهر لمتابعة مجريات الامور بشكل دوري.

وأصدر الأزهر الشريف بيانا يعرب خلالة عن شكرة وتقديره لكافة الدعوات الطيبة، التى طالت شيخ الأزهر من كافه محبية من المصريين وجمهورة بالعالم الإسلامي والعربي، مؤكدا ان الشيخ بخير ، وأن سبب تواجدة بألمانيا كان لعمل بعض جلسات العلاج الطبيعي على العمود الفقري بعد توصية عدد من الاطباء المتخصصين في مصر للسفر الى المانيا.

فى السياق ذاته غادر الشيخ” احمد الطيب” شيخ الازهر الشريف ظهر امس الاحد مقر العلاج الطبيعى بألمانيا
وذلك بعد إنهاء الفحوصات اللازمة ، متوجا نحو روما العاصمه الايطاليه للمشاركه في قمه قادة الدين لتغيير المناخ والذى تعقد تحت عنوان، الايمان والعلم نحو مؤتمر الأمم المتحدة “السادس والعشرين” لتغيير المناخ، ومن المقرر ايضا ان يحضر فضيلته غدا الثلاثاء والموافق الخامس من أكتوبر مؤتمر قادة الاديان في التعليم والذى يعقد تحت عنوان التوافق العالمي من اجل التعليم.

جدير بالذكر قيام فضيلة الأمام الاكبر بالسفر لرحلة علاجية في يوليو ب” 2019 “و2018” لعمل بعض الفحوصات الطبيه والعلاج الطبيعي على العمود الفقري، كما أجرى فضيلتة آن ذاك عملية جراحية بالعين .

يشارك كذلك الى ان الطيب من مواليد يناير” 1946″ ويبلغ حاليا “75” عام ، وهو الإمام الاكبر وشيخ الجامع الازهر ورئيس جامعة الأزهر السابق و مفتي الديار المصرية منذ مارس” 2002″ وحتى سبتمبر” 2003″.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تقوم بإحراق نفسك يومياً

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح على كل علبة جديدة تشتريها ترى أن مكتوب عليها أنها تؤدي ...

youporn