porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » ملامحة ربانية شبيهه بشخصية كرتونية!

ملامحة ربانية شبيهه بشخصية كرتونية!

#الدولة_الآن

من هو “حسام بوجي” ضحية التنمر؟

تقرير: حماده خميس
من منطلق قول الله تعالي «لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم» ومع ختام العام الماضي وإحتفال المصريين برأس السنة الميلادية الجديدة وتحول مواقع التواصل الإجتماعي إلي هدايا وبرقيات تهنئة؛ تداول رواد السوشيال ميديا صورة لشاب ثلاثيني ملامحه شبيهة بالشخصية الكرتونية المصرية الشهيرة “بوجي”، والذي تعرض لحالة من التنمر بين العديد من الأشخاص في حين لاق دعماً كبيراً من قبل المواطنين وخاصة المشاهير.

“حسام بوجي” تصدر هذا الإسم مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إنتشار معاناته التي يتعرض لها مابين الحين والآخر، شاب يبلغ من العمر “31” عاماً مقيم بحارة برجوان شارع المعز، منّ الله عليه بملامح ربانية تشبة شخصية كرتونية مصرية شهيرة تدعي “بوجي” لذا أطلق عليه هذا الإسم والذي أشاد بحبه كثيراً له.

تخرج “حسام” من كلية الخدمة الإجتماعية ويعمل الآن في محل ملابس بعدما عجز عن الحصول على وظيفة لأسباب تتعلق بوجهه، مشيراً أن والدته هي الداعم الأول له إلي جانب صديقه “كعبو”، معبراً أن لديه العديد من الأمنيات التي يرغب في تحقيقها من بينها مقابلة عدد من المشاهير من بينهم “أمير كرارة وأحمد العوضي” وغيرهم.

على الرغم من تقبله لملامحه الربانية إلا أنها بمثابة عقبة في حياته وخاصة تأخره في الزواج حتي الآن، ليشتهر “حسام الدين حسين” عبر منصة التيك توك من نشر مقطع فيديو له يتضمن تهنئته لأحد أصدقائه، ليتفاجئ بتخطي الفيديو “ملايين” المشاهدات مما شجعه ذلك على الظهور مرة أخري، معرباً عن سعادته الكبيرة بعوض الله له بأن جعله حديث الشارع المصري ودعمهم له.

حيث التقي “بوجي” بالعديد من المشاهير في مصر ليعبروا له عن دعمهم الكامل بجانبه، من أبرز هؤلاء الفنان “أحمد العوضي”، ومن هنا اختارته شركة العاصمة للتسويق العقاري ليكون وجهة إعلانية لها خلال فترتها المقبله، يأتي ذلك في إطار تبني الشركة لمبادرة ضد التنمر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسطورة رجل الثلوج.. ما بين الحقيقة والخيال

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح قد شاع لنا في بعض الدول الثلجية فكرة صنع رجل الجليد ...

youporn