porno.com
الرئيسية » أخبار » “جمعة” يوجة الشكر للرئيس” السيسي” لرعايتة مؤتمر “عقد المواطنة”

“جمعة” يوجة الشكر للرئيس” السيسي” لرعايتة مؤتمر “عقد المواطنة”

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

وجه وزير الأوقاف الدكتور “محمد مختار جمعة “الشكر إلى الرئيس “عبد الفتاح السيسي” على رعايته المؤتمر الثاني والثلاثين الذي ينظمه المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الذي يعقد هذا العام تحت عنوان: “عقد المواطنة وأثره في تحقيق السلام المجتمعي والعالمي” ودعم الرئيس للفكر الوسطي المستنير والحفاظ على ثوابت الشرع الحنيف.

ونقل وزير الأوقاف في كلمته التي ألقاها نيابة عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اليوم /السبت/ في بداية فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تحيات رئيس مجلس الوزراء مدبولي للوفود المشاركة.

وقال وزير الأوقاف إن ديننا يرسخ لعلاقة بناءة ومتميزة بين المسلمين وغيرهم علاقة تقوم على التكامل لا التصادم الإحسان لا الإساءة الإكرام لا الإهانة من خلال تعايش بناء وتعاون مثمر ومشاركة في إحياء القيم الإنسانية المشتركة والحفاظ على المثل العليا عند جميع الأمم ومختلف الحضارات بعيدا عن الغلو والتطرف المذموم من هنا أو هناك وذلك إعلاء لقيم العدل والإحسان والبناء بعيدا عن فكر الجماعات المتطرفة.

وأكد وزير الأوقاف أن الإسلام يأمر بالسلام الذي يمنع الأذى وليس منع الحرب فقط مشددا على أن الدول التي تحتكر لقاحات كورونا أو التي تضر بقضايا المناخ والطبيعة تؤذي غيرها أو التي لا تحترم خصوصيات غيرها تخالف مواثيق السلام ولا تساعد على قيام السلام الحقيقي القائم على العدل والإحسان.

ودعا دول العالم إلى التعاون والسلام ونبذ كل مؤججات الحرب والاقتتال بلا تكبر واستعلاء ومواجهة تداعيات فيروس كورونا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn