porno.com
الرئيسية » فن » “آمال ماهر” تعلن عن مفاجأة لجمهورها عبر “تويتر “

“آمال ماهر” تعلن عن مفاجأة لجمهورها عبر “تويتر “

#الدولة_الآن

كتبت :هبة عثمان
كتبت” آمال ماهر” عبر حسابها عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ قليل “تويتر” عن انها أوشكت أن تنتهي من ألبومها ،و الذي سيكون جاهز على رأس السنة ، وفيه من المفاجآت الكثير فقالت في تغريدتها”‏بجهز في الألبوم اللي هيكون مفاجئة بإذن الله…و يارب يكون جاهز علي رأس السنة”.

وفي سياق آخر منذ أيام ماضية كان هناك أقاويل كثيرة تدور حول إختفاء الفنانة المصرية” آمال ماهر” لكنها طمأنتهم عنها وعن ماقيل عن اختفائها بهذه التويته “‏وحشتوني كتيييييير بطمنكوا عليا انا كويسه وبخير الحمد لله ….. اختفاء ايه الي بتقولو عليه”.

“آمال ماهر مندور “هي مغنية مصرية من مواليد القاهرة (19 فبراير 1985 )، بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعا هائلا لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة. تمتلك صوتاً استثنائياً يؤدي جميع المقامات استحقت به لقب “ملكة الغناء”. اكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة، ومن هنا كانت بدايتها. تركت آمال الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام والذي تدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرفت ووصلت من خلاله للموسيقار الكبير عمار الشريعي الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم. أطلقت ألبومها الأول اسألني أنا عام 2006بيد أن انطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع انطلاق ألبومها الثاني أعرف منين والذي لاقي نجاحا مذهلا وضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي. ، تزوجت من الملحن محمد ضياء الدين لكن زواجها لم يستمر أكثر من عام أنجبا خلاله ابنهما عمر.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn