porno.com
الرئيسية » أخبار » بالصور انهيار “إبراهيم سعيد” وصراخ شقيقتة في جنازة والده

بالصور انهيار “إبراهيم سعيد” وصراخ شقيقتة في جنازة والده

#الدولة_الآن

كتبت  تريزا حشمت

شهدت جنازة والد كابتن مصر والنادي الأهلي والزمالك السابق “إبراهيم سعيد،” مشاهد مؤلمة خاصة في اللحظات الأخيرة لدفن الجثمان وسط انهيار تام وبكاء شديد من إبراهيم سعيد وشقيقته وبقية أفراد الأسرة.

والتف حوله عدد كبير من الأهل والأصدقاء لمواساته ومحاولة تخفيف حدة الصدمة عليه، ودخلت شقيقته في وصلة بكاء وصراخ طويلة من هول الصدمة غير مصدقة فراق والدتها وأجريت مراسم الدفن وسط حضور لافت من الأقارب والجيران وغياب تام لنجوم الوسط الرياضي وتم الدفن بمقابر بمدافن السيدة زينب.

يذكر أن نجم منتخب مصر والنادي الأهلي والزمالك السابق الكابتن “ابراهيم سعيد” كان يستعد منذ الساعات الاولي لصباح اليوم لدفن جثمان والده اليوم وذلك بعد أن فجعه الموت في وقت متأخر من مساء أمس، حيث تمت صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر.

وتم دفن الجثمان بمقابر الاسرة بمنطقة السيدة زينب وسيطرت حالة من الحزن والبكاء في الوسط العائلي لإبراهيم سعيد وتوافد العشرات من الاهل والجيران الي منزل الاسرة لتقديم واجب العزاء والمشاركة في تشييع الجثمان وسط غياب تام لنجوم الكرة والرياضة.

ومن المنتظر ان يحدد ابراهيم سعيد خلال الساعات القليلة القادمة موعد ومكان تلقي العزاء في والده الراحل.

وكتب “ابراهيم سعيد” تغريدة له علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قال فيها : “صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر غدا بمسجد السيدة نفيسة والدفن بمقابر العائلة بالسيدة زينب دعواتكم له “.

يذكر أن والد اللاعب “إبراهيم سعيد،” لاعب منتخب مصر والأهلي والزمالك الأسبق، قد توفي مساء أمس بعد صراع مع المرض، استلزم دخوله المستشفى للعلاج منذ عدة أيام، وفقا لما أعلنه القائمون على حساب تويتر الرسمي للاعب , وكتب حساب اللاعب : “والد الكابتن إبراهيم سعيد في ذمة الله.. دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. البقاء لله وحده” , وسبق وأن كتب إبراهيم امس مغردا : ” ادعوا لوالدي في حاله حرجه في المستشفى”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn