porno.com
الرئيسية » أخبار » “السيسي”يتلقي إتصالا هاتفيا من نظيرة الكازاخستاني

“السيسي”يتلقي إتصالا هاتفيا من نظيرة الكازاخستاني

#الدولة_الآن

    كتبت:دنيا عادل

تلقي سيادة الرئيس”عبدالفتاح السيسي”رئيس الجمهورية ، اليوم الخميس الموافق”٢٤”فبراير “٢٠٢٢”، إتصالا هاتفيا من الرئيس “قاسم توكاييف”رئيس جمهورية كازاخستان.

ومن جانبه، صرح السفير”بسام راضي”المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية ، بأن الإتصال الهاتفي تناول تبادل وجهات النظر الخاصة بالملفات الإقليمية، مضيفا بأن الإتصال تطرق لبعض موضوعات التعاون الثنائي بين البلدين في سياق زيادة فرص الاستثمار المتبادل، وتعظيم حجم التبادل التجاري، وأيضا التعاون في قطاعات الصحة والزراعه والسياحه والثقافة، بجانب تنسيق وتبادل المعلومات بين الأجهزة المعنية.

في سياق متصل، فقد أشار”السيسي”إلي حرص مصر علي تعزيز آليات التعاون المشترك بين البلدين علي مختلف الأصعدة، وذلك بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين، مؤكدا علي ماتتسم به العلاقات المصرية الكازاخستينية من تميز.

علي النحو التالي ، أشاد”قاسم توكاييف”بإعتزاز بلادة بما يربطها بمصر، حيث أن بينهما علاقات تعاون وثيقه، وخاصة بما تتمتع به مصر من مكانه متميزة وثقل إقليمي في محيطها الجغرافي، لافتا إلي إهتمام الدولة الشقيقه كازاخستان المتبادل بتعزيز مسيرة التعاون المشترك بين البلدين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الأوقاف: مصر الأزهر حصن الإسلام والمسلمين فعلا وليس قولا فحسب

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت أكد أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن مصر الأزهر حصن الإسلام ...

youporn