porno.com
الرئيسية » إقتصاد » توقعات كبيرة بارتفاع أسعار البنزين

توقعات كبيرة بارتفاع أسعار البنزين

#الدولة_الآن

كتبت :نورا عاطف

شهدت أسعار البنزين الجديدة لمدة “ثلاثة ” اشهر ،مقبلة في مصر بمعرفة لجنة تسعير البنزين ،وباقي المواد البترولية ، وكشفت تقارير عن بوزارة البترول ،ان ارتفاع البنزين المتوقع أن يتخطي ” نصف ” جنيه في اللتر، موضحا أن جهود عديدة تتم من الحكومة ممثلة في وزارتي المالية .

حيث ينتظر الملايين القرار وسط توقعات كبيرة ، بزيادة في أسعار البنزين جراء ما تشهده أسعار النفط عالميا ، من ارتفاع وتغيير سعر صرف الدولار،وذالك كشفت تقارير بوزارة البترول، أن ارتفاع البنزين المتوقع ، لن يتخطي ” نصف” جنيه ،وتقدير قيمة الزيادة في دعم المنتجات المستوردة ، وذالك لوصول الي سعر مناسب في لتر البنزين الجديد ، وربما لا يعطي مزيدا من الأعباء علي كاهل المواطنين .

وقال الخبير “مدحت يوسف” خبير البترول ونائب رئيس هيئة البترول السابق ، أن المؤشرات جميعها تصب في اتجاه زيادة أسعار البنزين ،لاسيما مع حجم التغيرات الكبيرة ، والتي شاهدت الأسعار في سوق النفط العالمي .

وعلي الفور كشف الخبير ، أن مايخص زيادة اسعار البنزين ، هو أمر بيد لجنة التسعير فقط ، وأنها صاحبة القرار وتحديد النسب ، وذالك حسب قرار مجلس الوزراء ، أن الحد الاقصي للزيادة لاتتعدي “10” من السعر التجاري .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يتجه لتسجيل أفضل مكاسب في سبعة أسابيع مع تراجع الدولار

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت تتجه أسعار الذهب لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية لها في سبعة أسابيع اليوم ...

youporn