porno.com
الرئيسية » منوعات » غرائب وطرائف “موسوعة جينيس” للأرقام القياسية لعام 2015 

غرائب وطرائف “موسوعة جينيس” للأرقام القياسية لعام 2015 

#الدولة_الآن

كتبت : أسماء البردينى

أكثر مسافة قطعتها عنزة بلوح تزلج
تأتي العنزة الأمريكية “هاربي – Harpie ” من “فلوريدا” برقم قياسي جديد؛ كونها العنزة الوحيدة التي تزلجت على اللوح تزلج خشبي قطعت 118 قدماً في 28 ثانية، من دون أن تقع .

نيك ستوبيرل – صاحب أطول لسان في العالم
أما لقب صاحب أطول لسان في العالم فكان من نصيب الأمريكي “نيك ستوبيرل”, البالغ من العمر 24عاماً, ويبلغ طول لسانه 10,1 سنتيمتر, إذ يستطيع أن يلعق أنفه.

ليندسي ليندبرج – أقوى المرأة في العالم
دخلت “ليندسي ليندبرج” والشهيرة باسم “ماما لو”، موسوعة الأرقام القياسية؛ بسبب قوتها في هرس 8 تفاحات متتالية بعضلة ذراعها فقط.

بروك براون – أطول مراهق في العالم
المراهق “بروك براون”، والبالغ من العمر17 عاماً، كان قد حُرم من ممارسة لعبة كرة السلة بسبب طوله الزائد، إلا أن طوله هذا، الذي يبلغ سبعة أقدام، أدخله كتاب موسوعة جينيس الجديد.

ليلاني فرانكو – المرأة الأكثر ليونة في العالم
تأتي “ليلاني فرانكو” البالغة من العمر 25 عاماً بلقب أسرع شخص يسير على الظهر وذلك لمرونتها التي تفوق الحدود، جدير بالذكر أن “ليلاني” اشتركت في برنامج المواهب Britain’s Got

Talent وحازت على شعبية كبيرة.
روهان كوكني – أقل انخفاض باستخدام ألواح التزلج
يأتي الفتى الهندي “روهان كوكني – Rohan Kokane” البالغ من العمر 11 عاماً في قائمة موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية بتسطيح جسمه لمسافة 6.75 بوصة من الأرض، حيث استطاع أن يتجاوز حاجز منخفض الأرتفاع 25سم فقط بطول 10 أمتار ،كما حمل أيضاً لقب أطول مسافة لعبوره من أسفل 20 سيارة بارتفاع 27.94 سنتيمتر ومسافة 126 قدماً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” سما رامى ” ملكة جمال متلازمة داون تحصل على بكالوريوس إدارة لوجستيات التجارة والنقل الدولى

#الدولة_الآن كتبت: أمينة حمدي “سما رامي” ملكة جمال متلازمة داون وأيقونة ذوي الهمم ،ناشطة في ...

youporn