porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » من الشهرة إلى الحبس..”كروان مشاكل” يثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي

من الشهرة إلى الحبس..”كروان مشاكل” يثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي

#الدولة_الآن

تقرير: رحمة سيد

تتصدر محركات البحث فتنهال عليك المباركات، فقد أصبحت تريندًا أول سلمه للشهرة، ولكن ماذا فعلت لتصبح تريند؟ مبادئك أتمسكت بها أم صارت في طي النسيان؟

“كروان مشاكل” أحد مشاهير التيك توك، ظهر منذ عام على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات ساخرة ومثيرة للجدل وترك مهنته كسائق توك توك بعد شهرته، كما تسبب بتغريم الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت بعد ظهوره في الحلقة الثانية من المسلسل بشخصية مشاكل الديلر، وهو الشئ الذي آثار الهجوم بسبب طريقة نطقه الغريبة، مقررًا الدكتور “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية بفرض غرامة مالية بقيمة “مليون” جنية على شركة ماشا للإنتاج الفني، وفرض عقوبة على أعضاء نقابة المهن التمثيلية تصل للشطب لمن يتعاون مع مخرج العمل “أحمد فوزي”.

استمر “مشاكل” في نشر فيديوهاته الساخرة والمثيرة للجدل حتى قام بنشر مقطع فيديو على التيك توك مع المذيعة “إنجي حمادة” داخل المطبخ، ومنه انهالت عليهما الإتهامات بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء تحض على الفسق والفجور.

ومن جانبه، قدمت الدكتورة “نهى الجندي” المحامية بلاغ للنيابة العامة، يفيد بقيام ضد صاحب صفحة التيك التوكر “كروان مشاكل” والمذيعة “سماح م.” الشهيرة ب”إنجي حمادة”، وإتهمتهما بالتحريض على الفسق والفجور، والاعتداء على قيم المجتمع بنشر مقاطع فيديو متداولة ذات محتوى فاضح، وألفاظًا خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة بضبطهما وإغلاق القناة.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المذيعة “سماح م.” الشهيرة ب”إنجي حمادة” بمسكنها في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، مدعية زواجها من “كروان مشاكل” في السر عند تصوير مقاطع الفيديو، وتبين أنها تبلغ “48” عام وكانت متزوجة من شخص يصغرها في العمر، وسبق أن صدر ضدها بعض الأحكام القضائية في قضية آدب عامة وحكم عليها بالحبس عام، وقضية مخدرات حكم عليها فيها بالحبس عامين، وسرقة تيار كهربائي في روض الفرج وحكم عليها بالحبس، وتم حبسها “أربعة” أيام على ذمة التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بالتنسيق مع مباحث سوهاج وقطاع الأمن العام من ضبط “أحمد ع.” الشهير ب” كروان مشاكل” حال وجوده مختبئًا داخل شقة ملك لخالته بنجع عرب بخواج التابع لقرية الشيخ زين الدين بدائرة مركز طهطا، وعثر بحوزته على (CD) محمل عليه الفيديوهات المنافية للآداب برفقة “إنجي حمادة”، وذلك بعد “خمسة” أيام من نشره صور من مطار الغردقة تفيد سفره خارج البلاد.

في بداية التحقيقات أنكر “كروان” زواجة من المذيعة، مدعيًا احتيالها عليه لتحقيق الشهرة وزيادة عدد المتابعين، وأن كل ما تحصل عليه من وراء مقاطع الفيديو المنشورة عبر صفحته على التيك توك كان “50 ألف” جنية، وتم حبسه “أربعة” أيام وتجديد حبس المذيعة “15” يومًا على ذمة التحقيقات.

وفي معاده قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة تجديد حبس التيك توكر “كروان مشاكل” “15” يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة مقطع الفيديو المشار إليه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسطورة رجل الثلوج.. ما بين الحقيقة والخيال

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح قد شاع لنا في بعض الدول الثلجية فكرة صنع رجل الجليد ...

youporn