porno.com
الرئيسية » أخبار » كاميرات مراقبة مطارالقاهرة تكذب ادعاءات شخص باستبدال أمواله الأجنبية لمحلية

كاميرات مراقبة مطارالقاهرة تكذب ادعاءات شخص باستبدال أمواله الأجنبية لمحلية

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

كشف كاميرات المراقبة بمطار القاهرة الجوي، كذب ادعاءات شخص يحمل جنسية إحدى الدول، والتي زعم خلالها استبدال أمواله من عملات أجنبية إلى عملات محلية، حال سفره لإحدى الدول، وأكدت اختلاقه الواقعة لإثارة البلبلة؛ حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

وأظهرت كاميرات المراقبة لحظة وصوله لمطار القاهرة الجوي، ومروره بنقطة التفتيش الأولى، والتي ظهر خلالها المبلغ المالي الذي ادعى استبداله من عملات أجنبية إلى أخرى محلية؛ حيث قام بإعادة متعلقاته بنفسه بعد انتهاء التفتيش.

وتابعت الكاميرات مراجعة التزام المسافر بالحد المالي المسموح به بمعرفته شخصيا، وتبين أن المبلغ المالي أكثر من المسموح به، وتم توجيهه بالالتزام بالحد المالي المسموح به، فأظهرته الكاميرات خلال خروجه من المطار وعودته مرة أخرى، ثم خضوعه للتفتيش للمرة الثانية، حاملا في يديه المبلغ المالي الذي كان بحوزته، قبل أن يتوجه بنفسه إلى مكتب الصرافة بالمطار، بمرافقة عامل من شركة خدمات المطار.

وأظهرت الكاميرات عقب انتهاء المسافر من التعامل مع مكتب الصرافة بالمطار، انصرافه من المكتب، وبحوزته المبلغ المالي بعد مراجعة قيمته، وقيامه بوضعه في حقيبة يده بنفسه، ثم التوجه لإنهاء إجراءات المغادرة، وقيامه بمراجعة محتويات الحقيبة قبل التوجه مباشرة للطائرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة (IEEE-Al Azhar Branch) في نسخته العاشرة تحت عنوان (Code Baker)

#الدولة_الآنكتبت: منة الله شاهين ينظم فريق (IEEE-Al Azhar) الفرع الطلابي للمعهد العالمي لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات ...

youporn