porno.com
الرئيسية » أخبار » بعد قرار زيادة أسعار المواد البتروليه.

بعد قرار زيادة أسعار المواد البتروليه.

#الدولة_الآن

كتب /محمود الشبلي

اعتمد الدكتور  “أحمد الشعراوي،” محافظ الدقهلية، تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة بنسبة 15 % بعد قرار الحكومة بزيادة اسعار المواد البترولية.
وترأس محافظ الدقهلية، اجتماعا عقد اليوم بديوان المحافظة،.

وذلك في حضور كل من  المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير المساعد للمحافظة، العقيد ممدوح الحصى، مدير الإدارة العامة للمرور، المقدم دكتور شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور، مسئولي إدارة المواقف بالمحافظة، مسئولي الشئون القانونية بالمحافظة، مديري عموم المواقف على مستوى مراكز المدن، مجدي ابراهيم ابو شريحه، نقيب السائقين، وجري الاتفاق على ان تكون زيادة الاجرة لتعريفه الركوب بنسبه 15% للأجرة على الخطوط فيما بين مراكز المحافظة وعاصمتها والسرفيس والتاكسي داخل المدينة.
وقال المحافظ، في تصريحات صحفيه له، عقب الاجتماع أن زيادة تعريفة الأجرة على جميع خطوط المواصلات لسيارات الميكروباص فيما بين المراكز والعاصمة تستهدف الصالح العام وتم تحديد بداية البنديرة بالنسبة لسيارات التاكسي بقيمة 5 جنيهات ولكل كيلو متر 100 قرش، وسعر المواصلات الداخلية “السرفيس”، 150 قرشًا كأجرة موحدة.
وشدد الشعراوي، على ضرورة تكثيف الحملات المرورية للرقابة والمتابعة الجادة لالتزام السائقين بالتعريفة الجديدة بالتنسيق مع الادارة العامة للمواقف والوحدات المحلية والادارة العامة للمرور والتصدي لأية محاولات استغلال المواطنين ومعاقبه المخالفين بكل الحسم والحزم حرصا على صالح المواطنين.
وكلف محافظ الدقهلية، ادارة المواقف بعمل استيكرات جديدة يتم لصقها على السيارات بقيمة التعريفة الجديدة للأجرة لإعلام المواطنين ووضع بانرات بالأسعار بجميع المواقف على مستوى المحافظة .
وتطرق المحافظ، الى اسعار اسطوانات البوتاجاز ورغيف الخبز مطالبا بتفعيل الرقابة التموينية على مستودعات الأنابيب والمخابز، مؤكدا انه غير مسموح على الاطلاق بأية مخالفات من أي نوع، والغلق الفوري لأى مستودعات أو مخابز مخالفه ويتم الابلاغ الفوري عن ايه ازمات او طوارئ لسرعه التعامل معها.
وأعلن الشعراوي، تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعه لتلقى ايه شكاوى على ارقام (0502314880//0502327792//0502316644)، مشيرا الى اهميه وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئه بالتعاون والتنسيق فيما بين كافه الاجهزة التنفيذية واقسام ومراكز الشرطة.
واكد محافظ الدقهلية، ان هناك اتصالات مستمرة ومتابعه على مدار الساعة مع السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، للاطمئنان على سير العمل التنفيذي في كافه القطاعات على مستوى المحافظة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn