porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » مصدر أمني يفجر مفاجأة بشأن المجني عليه الممزق جسده وسط المارة في المنصورة
حادث شارع قناة السويس بالمنصورة

مصدر أمني يفجر مفاجأة بشأن المجني عليه الممزق جسده وسط المارة في المنصورة

#الدولة_الآن

      كتبت:آلاء إبراهيم

كشف مصدر أمني رفيع المستوي بمديرية أمن الدقهلية أن المجني عليه بواقعة شارع قناة السويس بمدينة المنصورة ظهر الأمس الجمعة مسجل خطر وسبق اتهامه في قضية جنح ضرب طالب جامعي.

حيث أفاد المصدر أن الكشف الجنائي علي المجني عليه والذي يدعى “إيهاب الدين. س” ” 40″ عاما ،مقيم في جديلة، أوضح إدراجه ضمن قائمة مسجلين الخطر بالمحافظة ويندرج تحت رقم “972” حيث قام من قبل بضرب طالب بكلية التجارة جامعة المنصورة. وأن الواقعة انتقام وأخذ بالثأر بسبب خلاف قديم بينه وبين المعتدين عليه علنا بالأسلحة النارية والبيضاء علي مرأى الجميع.

وتعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الدقهلية من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بالمديرية، إخطارا من الرائد محمد مطر رئيس مباحث قسم ثان المنصورة بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد، بتعدي ثلاثة شباب علي رجل في نهاية العقد الرابع من عمره بشارع قناة السويس أمام مطاعم البغل عقب صلاة الجمعة مباشرة،ولاذوا بالفرار .
و بالانتقال والفحص والمعاينة الظاهرية علي أرض الواقع تبين صحة البلاغ و إصابة رجل بالأربعينات من عمره بإصابات بالغة في أنحاء جسدة، بعد ان هجم عليه “ثلاثة” شباب،أثناء تواجده بسيارته “مرسيدس”-سماوية اللون-تحمل لوحة معدنية رقم(د ل ط _3576) وبحوزتهم أسلحة نارية “خرطوش” وكذلك أسلحة بيضاء”سكاكين”، وقاموا بإخراجه من سيارته والتعدي عليه علنا وسط الطريق،امام سلسلة مطاعم البغل،واصابته بطلق ناري(خرطوش) في قدمه لاعاقة حركته ومواصلة الاعتداء بالسكاكين عليه ،ولم يتمكن الأهالي من تخليصه ومن ثم فروا هاربين قبل قدوم الشرطة.

حادث شارع قناة السويس بالمنصورة

عقب تقنين الإجراءات تبين أن المجني عليه علي خصومة مع أحد الشباب وقام باصابته وضربه في وجهه منذ “ستة” أشهر،وفر هو الآخر من قبضة الشرطة،ما أسفر عن ترصد الطرف الثاني له لأخذ الثأر منه واستعان باثنين من أصدقائه واستقلوا سيارة نيسان وقاموا بركنها باول كفر البدماص للهروب بها لاحقا،وباغتوه بالأسلحة وتركوه علي قيد الحياة ممزق جسده تماما وسط الطريق الذي تحول لبركة كبيرة من الدماء.

جري نقل المجني عليه لمستشفي الطوارئ بالمنصورة في محاولة لإنقاذ حياته، وحرر محضر بالواقعة ،وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات في ذلك،وجار البحث عن الجناة وتتبع خط سيرهم بقيادة العميد أحمد شوقى رئيس مباحث المديرية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn