porno.com
الرئيسية » أخبار » الاثنين..وزير الخارجية الألمانية يزور القاهرة لإجراء مباحثات سياسية

الاثنين..وزير الخارجية الألمانية يزور القاهرة لإجراء مباحثات سياسية

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

يقوم وزير خارجية ألمانيا ،هايكو ماس، بزيارة إلى القاهرة يومي ٢٨ و٢٩ أكتوبر الجاري لإجراء مباحثات سياسية،حيث يلتقي في أثناء زيارته كلا من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ووزير الخارجية سامح شكري.

وأوضح بيان وزارة الخارجية الألمانية ، الذي حصل موقع أخبار مصر على نسخة منه ، أنه من المزمع كذلك أن يدشن وزير الخارجية هايكو ماس مبنى جديدا ملحقا بمبنى المدرسة الألمانية الإنجيلية الثانوية ، كما سيلتقي ممثلين عن بعض الشركات المصرية الناشئة وبعض الشركات الألمانية العاملة في مصر.

وسوف تنصب المحادثات في المقام الأول على بعض القضايا الإقليمية مثل الوضع في ليبيا وسوريا بالإضافة إلى العلاقات الثنائية.

وقد عبر السفير الألماني بالقاهرة،الدكتور سيريل چان نون،عن سعادته بهذه الزيارة قائلا: “تدل زيارة وزير الخارجية الألمانية هايكو ماس على حيوية ومتانة العلاقات الألمانية المصرية.

وتندرج هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات المتبادلة رفيعة المستوى، كان آخرها زيارة المستشارة الاتحادية الألمانية إلى مصر في شهر فبراير من العام الجاري.

كما تؤكد الزيارات العديدة التي قام بها وزراء متخصصون ووفود من الخبراء على الاهتمام المتبادل والاتصالات المكثفة في كافة المجالات السياسية.”

وتضطلع مصر بصفتها الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي وألمانيا بصفتها عضوا في مجلس الأمن الدولي في الوقت الراهن بمسؤولية كبيرة واهتمام مشترك بالسلام والأمن في المنطقة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى “١٢”مدرسة بمحافظة سوهاج

#الدولة_الآن  كتبت: سلمى يوسف قام السيد/ “محمد عبد اللطيف” وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح ...

youporn