porno.com
الرئيسية » منوعات » الخروف فى سويسرا يصل ثمنه لـ10 آلاف إسترلينى

الخروف فى سويسرا يصل ثمنه لـ10 آلاف إسترلينى

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

صنف “Baa-gain” كأفضل خروف فى العالم من حيث الجمال، لمظهره الرائع وسط الطبيعية الخلابة التى تشتهر بها سويسرا، والتى اتجه معظم مربيه إلى الاحتفاظ به وعدم ذبحه، لارتفاع سعره بشكل كبير بالنسبة لأسعار الأغنام العادية.

وفى تقرير لصحيفة “الديلى ميل” البريطانية، كشفت من خلاله عن الخروف “Baa-gain”، الذى منعت السلطات السويسرية تصديره منذ أكثر من ست سنوات، بعد أن أصبح من النادر تواجده، فيعد أغلى الأغنام فى العالم ويصل سعره من 7 : 10 آلاف جنيه إسترلينى، أى بما يعادل 40 ضعف سعر الأغنام العادية.

وألقت الصحيفة البريطانية الضوء على أحدث ثلاثة خراف ولدوا فى سويسرا داخل مزرعة هالبسرى بارتون فى منطقة بيدفور، والتى يستثمر فيها تربية تلك الأغنام التى تشتهر بمظهرها الرائع، ويتم بيعها كحيوانات أليفة يتم تربيتها والاحتفاظ بها.

وبعد أن وقفت السلطات السويسرية تصدير تلك الأغنام ولحومها للخارج، ارتفع سعرها بشكل كبير داخل إنجلترا التى كانت أكبر الدول المستوردة لتلك الأغنام، ووصل لأكثر من 13 ألف جنيه إسترلينى للخروف الواحد.

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريح من كريس سلي وتوم هوبر، ملاك المزرعة التي تقوم بتربية تلك الأغنام، والذين أكدوا أن سويسرا تمتلك بضعة ألاف فقط من تلك الأغنام ويتم الحفاظ عليها بشكل كبير من أجل تنميتها وزيادة عددها وعدم تصديرها بغرض التجارة.

وتمتلك السلطات السويسرية عدد كبير من الطلبات لتصدير تلك الأغنام التي سرعان ما حصدت شعبية كبيرة لمظهرها الرائع، والتي قرر عدد من المستوردين صناعتها على شكل دمية وبيعها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” سما رامى ” ملكة جمال متلازمة داون تحصل على بكالوريوس إدارة لوجستيات التجارة والنقل الدولى

#الدولة_الآن كتبت: أمينة حمدي “سما رامي” ملكة جمال متلازمة داون وأيقونة ذوي الهمم ،ناشطة في ...

youporn