porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » تقرير لموجز حوادث اليوم الأحد الموافق” 22/3/2020″…

تقرير لموجز حوادث اليوم الأحد الموافق” 22/3/2020″…

#الدولة_الآن

 

    كتبت :سارة الفقي

توقفت اليوم حركة القطارات بكفر الشيخ لخروج جرار القطار القادم من شربين لكفر الشيخ عن القضبان، عند تحويلة محطة سيدى غازي ، مما أثار غضب مستقلى القطار، خاصة أنها المرة السابعة التى يخرج فيها القطار عن القضبان دون إصابات خلال عامين .
قال احد أهالى توقفت حركة القطارات بمحطة سيدى غازى لخروج عجلات القطار عن القضبان”، مؤكداً أن وزير النقل فى زيارته الأخيرة استمع لشكوى الأهالى من تكرار خروج عجلات الجرارات عن القضبان أعلن استياءه من الشكوى ولكنه لم يفعل شيئا .
وأضاف “احمد مجاهد” من ركاب القطار ان تكرر توقف القطارات خلال “ست” أشهر الأخير مما أثار غضب الأهالى .
وأكدت “سميره عبد ربه”، من ركاب القطار ايضا، أن منزلها بجوار السكة الحديد، ومنذ ستة أشهر خرجت بعض القطارات فى نفس المكان ” خمس” مرات .
وقال احدى المسئولين سكة حديد كفر الشيح: خرجت عجلات جرار القطار القادم من شربين لكفر الشيخ
قطار رقم “498” وتعطل حركه القطارات بسبب التحويله، وجارى إصلاح العطل من خلال فنيين .

أصيب “ثلاثة” إثر وقوع حادث تصادم ، اليوم الأحد ، على الطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج.
تلقى مدير أمن سوهاج ، إخطاراً من مساعد المدير لفرقة الشرق ، وقوع حادث سير، بالقرب من قرية النغاميش، ووجود مصابين.
بالإنتقال والفحص ،تبين وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي ، بسبب إختلال عجلة القيادة بيد سائق الميكروباص نتيجة الإتجاة الخاطئ ، أسفر الحادث عن إصابة كلا من “عايدة.ح.” “٥٥” عاما و “فراولة.ا.” “٢٢” سنة و “السيد.م.م” “٥٨” عاما بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ، تم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي ودار السلام ، لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.
في السياق ذاته حرر محضر بالواقعة ، تولت النيابة التحقيق.

شهدت قرية منشأة الأمراء بمركز إهناسيا ، وقوع حادث تصادم سيارة نقل في طفل أثناء اللعب ، أسفر عنه وفاة الطفل .
تلقى مدير أمن بني سويف ، إشارة من مأمور مركز شرطة إهناسيا ، بوصول “يوسف.م” “ثلاثة ” سنوات ، جثة هامدة ، بسبب حادث.
بالإنتقال والفحص ، تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل تابعة لشركة أدوية بالطفل أثناء اللعب ، أودت بحياته، تم نقله لمشرحة المستشفى ، بسؤال جد الطفل أكد بإتهام سائق السيارة بقتل حفيده ، تم ضبط قائد السيارة أقر بأنه لم يقصد الحادث .
في السياق ذاته حرر محضر بالواقعة ، تولت النيابة التحقيق .

قررت محكمة جنح حلوان اليوم الأحد ، بالحبس “15” يوماً على ذمة التحقيقات لمتهم بقتل سيدة بهدف السرقة ، وتم إتخاذ اللازم .
كان اللواء “أشرف الجندي” مدير أمن القاهرة تلقى إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الاهالي ، يفيد العثور على جثة سيدة ملقاة بإحدى الأراضي بحلوان .
على الفور إنتقلت قوات الشرطة لمحل الواقعة ، وتبين العثور على سيدة تدعى “و.ف” ، وبإجراء التحريات تبين قيام المدعو “إ.ا” جار المجني عليها بقتلها ، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بهدف السرقة .
على صعيد آخر حرر محضر بالواقعة ، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة .

عثر أهالي منطقة شط جريبة بدمياط ، اليوم الأحد على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر بجانب شجرة ، وجار إتخاذ اللازم حيال الواقعة .
تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة دمياط بلاغاً من الأهالي ، يفيد العثور على جثة فتاة بجانب شجرة بمنطقة شط جريبة .
على الفور إنتقلت سيارات الشرطة والإسعاف لمحل الواقعة ، وبالإنتقال والمعاينة تبين صحة البلاغ ، وتم التحفظ على الجثة داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة .
وعلى النحو التالي حرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة .

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالمنيا ، اليوم الأحد من إنتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقاً بمياه النيل بالمنيا ، وجار إتخاذ اللازم حيال الواقعة .
كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغاً ، يفيد العثور على جثة شاب بمياه النيل بمركز ملوي بالمنيا .
على الفور توجهت قوات الإنقاذ النهري والشرطة لمحل البلاغ ، وتم إنتشال الجثة وإيداعها بمشرحة مستشفى ملوي العام تحت تصرف النيابة العامة ، وجار تكثيف التحريات لبيان وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه .
وعلى النحو التالي حرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيقات .

كما تلقت اليوم الأحد، قسم شرطة سيدى جابر إخطارا من مستشفي خاص بالإسكندرية، يفيد بوصول شاب فى العقد الثالث من عمره يدعي “أ.س.أ”، مصاباً بسحجات حول عنقة.
كانت البداية عندما أقدم الشاب على الانتحار بشنق نفسه داخل غرفة نومه بشقتة، في منطقة سيدي جابر شرق الإسكندرية، وافادت زوجتة عن سبب انتحارة حيث قالت : (زوجى كان يعاني من أزمة نفسية حادة و سيئة) ٠
و قررت اكتشافها انتحار زوجها شنقًا، مستخدما مشنقة صنعها بحبل علقه في حلقة حديدية بسقف غرفة النوم، وقامت بإنزاله بمساعدة الجيران وعلى الفور نقلوه الى مستشفى إلا أنه تُوفي فى الحال .
وأرجعت الزوجة في التحقيقات إقدام زوجها على الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة منذ فترة طويلة ، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.
وتحرر المحضر بقسم شرطة سيدي جابر، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وايضا شهد مركز كفر الدوار بالبحيرة اليوم الأحد ، وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص ، وأسفر عن ذلك إصابة “سبعة” أشخاص ، وجار إتخاذ الإجراءات اللازمة .
كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغاً من الأهالي ، يفيد وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمركز كفر الدوار ، ووجود مصابين .
على وجه السرعة إنتقلت قوات الشرطة لمحل البلاغ ، وبالفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ ، وتبين إصابة “سبعة” أشخاص ، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ، كما كشفت التحريات الأولية وقوع المشاجرة نتيجة وجود خلافات الجيرة بين طرفيها .
ومن جهة أخرى حرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيقات .

ومبتابعه حمالات الداخليه للحد من المواد المخدرة والتجار التابعين لها والقضاء عليهم، أمرت محكمه القاهرة بتجديد حبس عاطلين “15”يوم على ذمة التحقيقات للإتجار في المواد المخدرة وجار إتخاذ الإجراءات اللازمة.
تلقت مديرية أمن القاهرة إخطارآ من مباحث المقطم يفيد بالقبض على عاطلين وبحوزتهما كيلومن مخدر الحشيش ومبالغ ماليه وهاتف محمول ويتخذان من دائرة القسم مسرحآ لمزاولة نشاطهما الإجرامي.
وأكدت التحريات أنه بمراجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتم التحفظ على المضبوطات وتم تحويلهما إلى محكمه القاهره والتي قضت بحبسهما “15”يوم على ذمة التحقيقات.
وفي نفس السياق جاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما.

كما قررت النيابة العامة بالسلام ، اليوم الأحد بالحبس “أربعة” أيام على ذمة التحقيقات لشخصين بتهمة تصنيع الأسلحة والترويج والإتجار بها ، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة .
كان اللواء “أشرف الجندي” مدير أمن القاهرة تلقى إخطاراً ، بورود معلومات حول وجود تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تصنيع الأسلحة والترويج والإتجار بها .
وعقب تقنين التحريات وتحديد المتهمين ، تم القبض عليهم وبحوزتهم كمية كبيرة من الأسلحة والأدوات المستخدمة في تصنيعها ، بالإضافة إلى العثور على مبلغ مالي قدر ترويجهم للأسلحة .
وعلى النحو التالي حرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمين “أربعة” أيام على ذمة التحقيقات .

وتمكنت ايضا الأجهزة الأمنية بالسلوم من القبض على تاجر الأقراص المخدرة وحرر محضر بالواقعة.
تلقت قوات الأمن إخطارآ يفيد بوجود عاطل يقوم بالاتجار في الأقراص المخدرة ويتخذ من دائره القسم مسرحآ لمزاولة نشاطه الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تبين صحة البلاغ المقدم وبتعقب خط سير المتهم تم القبض عليه وبحوزتة “25”الف قرص لمخدر التامول وسلاح ناري غير مرخص ومبالغ مالية وهاتف محمول وبمواجهتة اعترف بارتكاب الواقعة وتم التحفظ على المضبوطات.
وفي نفس السياق تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

ومن خلال ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط تمكنوا من القبض على 3 أشخاص كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة السيارات بأسلوب الكسر.
كانت قد وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم أول أسيوط مفادها قيام ميكانيكي وعاطل وفلاح بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في سرقة السيارات عن طريق كسر الأبواب.
وبعرض المعلومات على اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، أمر بسرعة تقنين الإجراءات وضبط المتهمين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، من القبض على 4 تشكيلات عصابية ، خلال 48 ساعة.
وأعلنت وزارة الداخلية في بيانات رسمية لها، أن عدد المتهمين في التشكيلات العصابية التي تم ضبطها بلغ 15 متهمًا؛ ارتكبوا 9 حوادث متنوعة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

و أحالت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية اليوم ، صاحب مخزن لمطاعم وجبات جاهزة فى المقطم، لمحكمة الجنح ، وذلك بعد ضبطه و بحوزته 4 أطنان لحوم فاسدة،
كما نجحت شرطة التموين، فى ضبط المدير المسئول عن مخزن تابع لإحدى سلاسل مطاعم وجبات جاهزة “بدون ترخيص” بدائرة قسم شرطة المقطم
لحيازته (4) طن (مفروم لحوم- دهون حيوانية) (80) فرد “حمام” معبأة داخل عبوات غير صالحة للإستهلاك الآدمى،
.وجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة طبقاً لما ورد بتقرير اللجنة المفنية من الجهات المعنية المرافقة للمأمورية

ضبط رجال مباحث مديرية أمن القاهرة صاحب شركة لتجارو المستلزمات الطبية بحوزته 7912 عبوة وقطعة مستلزمات مجهولة المصدر فى الوايلى
كما تمكنت مباحث تاعاصمة من ضبط مالك شركة لتجارة المستلزمات الطبية “بدون ترخيص” بدائرة قسم شرطة الوايلى بمحافظة القاهرة، لقيامه بحجب (7912) عبوة وقطعة مستلزمات طبية متنوعة ، وإحتكارها لبيعها بأزيد من السعر والتداول بالأسواق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
تأتى تلك الحملات، فى إطار مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق، إنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع.

نجحت وحدات الإنقاذ بالحماية المدنية بالشرقية، فى استخراج عدد من المواطنين عقب انهيار جزئى للعقار محل سكنهم.
وكان قد ورد بلاغ لغرفة عمليات النجدة بوقوع انهيار جزئى بأحد العقارات بدائرة مركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية، واحتجاز عدد من الأشخاص بداخله.
وعلى الفور انتقلت وحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، وتبين انهيار جزء من درج السلم بالدور الخامس بالعقار، وحدوث تصدعات به مما أدى إلى احتجاز 12 شخصا بداخل العقار (5سيدات، 6 أطفال، رجل).
تمكنت قوات الإنقاذ بالحماية المدنية من خلال الاستعانة بالوسائل الحديثة واستخدام المعدات اللازمة من تحرير ال محتجزين واخراجهم سالمين.
ولاقى سرعة انتقال القوات لمحل البلاغ استحسان المواطنين الذين تقدموا بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهد المبذول فى التعامل مع البلاغ.

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق من تحرير 106 قضايا مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز، خلال 4 أيام.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار، وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية .

استكملت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، حملاتها على كافة المقاهى والكافتريات، لتأكد من مدى إلتزام القائمين عليها بالإجراءات الإحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس “كورونا” ، وكذلك مراكز الدروس الخصوصية .
وأسفرت تلك الحملات عن غلق وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه “1879” مخالفة مقاهى ومراكز التجارية ومطعم مخالف ، و2068 فى منع وتداول الشيشة فى “21” محافظة ، واغلاق “11” الف و”70 “مركز تعليمى.
وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المكثفة لضبط كل ما يشكل مخالفة أو خروجاً عن القانون.. حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

شنت أحياء الإسكندرية، بالتنسيق مع أقسام الشرطة، حملات مكبرة على المحال والمنشآت التجارية لمتابعة الالتزام بمواعيد الغلق الصادرة من مجلس الوزراء في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأسفرت الحملات عن تشميع 35 محلا ومنشأة بالشمع الأحمر وفرض غرامات مالية على أصحابها، لمخالفتهم قرار الغلق في المواعيد المقررة من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا، وذلك بأحياء (المنتزه أول، المنتزه ثان، غرب، وسط).
وتتوزع المنشآت بواقع 20 منشأة ومحلا بحي وسط الإسكندرية، و13 محلا بحي المنتزه ثان، ومقهى بحي غرب، وقاعة أفراح بحي المنتزه أول وفرض غرامة 10 آلاف جنيه على مالكها.
وفي سياق متصل، أجريت أعمال تعقيم وتطهير شاملة لدواوين أحياء الجمرك والمنتزه ووسط، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسطورة رجل الثلوج.. ما بين الحقيقة والخيال

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح قد شاع لنا في بعض الدول الثلجية فكرة صنع رجل الجليد ...

youporn