porno.com
الرئيسية » أخبار » فودافون مصر ترصد 10 ملايين جنيه ضمن حملة لمكافحة فيروس كورونا

فودافون مصر ترصد 10 ملايين جنيه ضمن حملة لمكافحة فيروس كورونا

#الدولة_الآن

كتبت تريزا جشمت

أطلقت شركة فودافون مصر بالتعاون مع مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع حملة توعية وتبرعات عن طريق الرسائل النصية لدعم جهود الدولة ووزارة الصحة فى الوقاية ومكافحة فيروس كورونا. وبدأت حملة فودافون مصر بوضع 10 ملايين جنيه تحت تصرف وزارة الصحة لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تتعرض لها البلاد، وذلك في إطار التكاتف الوطني والتعاون بين مختلف مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والمواطنين.

وذكرت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء أن تلك الخطوة تأتي إيمانا من شركة فودافون مصر ومؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع بدورهما البارز في دفع عجلة التنمية في المجتمع المصري في مجالات عديدة أبرزها التعليم والصحة، ولا سيما في تلك الأوقات الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

كما أطلقت مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع منصة تعليمي لدعم الطلاب المصريين لاستكمال الدراسة عن بعد، بعد قرار الحكومة المصرية بتعليق الدراسة في الوقت الراهن كإجراء احترازي. ولم تكتف شبكة المحمول الأولى فى مصر بتقديم الدعم المادي، بل قامت الشركة بإطلاق حملة للتوعية مجانية باستخدام الرسائل النصية، تتيح من خلالها الفرصة لعملاء فودافون للمشاركة الإيجابية في دعم جهود وزارة الصحة، وذلك عن طريق رسالة نصية توعوية للأهل والأصدقاء، وتقوم فودافون بالتبرع بمبلغ جنيه مصري عن كل عميل توصله رسالة التوعية.

وقدمت فودافون مصر وذلك بالتنسيق مع كلا من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ووزارة الصحة والسكان عن إتاحة فففف دقيقة وفف جيجابايت شهريا مجانkا لجميع الأطباء وأطقم التمريض والإداريين والعاملين بمستشفيات العزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد على مستوى الجمهورية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn