porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » موجز الحوادث … مصرع شاب علي يد اصدقائه واخر إثر سقوطه من علي عربة كارو بمحافظة الدقهلية

موجز الحوادث … مصرع شاب علي يد اصدقائه واخر إثر سقوطه من علي عربة كارو بمحافظة الدقهلية

#الدولة_الآن

 

    الدولة الان

نشر قسم الحوادث ، بموقع جريدة الدولة الان ،اليوم الجمعه، عددا من اخبار فعاليات المحاكم والأجهزة الشرطية ، بنطاق محافظات مصر نذكر أبرزها في السطور التالية:

مصرع شاب إثر سقوطه من علي عربة كارو بمحافظة الدقهلية

شهدت قرية ميت تمام التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية ،اليوم الجمعة، مصرع شاب يدعي “امير ايمن شلبي” في العقد الثاني من العمر إثر سقوطه من علي عربة كارو بالقرية،وتم نقله الي المستشفي والتي قامت بتحويله الي المنصورة الدولي فلقي حتفه علي الفور ، وتم دفع الجثة تحت تصرف النيابة العامة لعرضها علي الطب الشرعي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وحرر المحضر اللازم لذلك .

إخماد حريق هائل إندلع داخل منزل في قرية شبرا بابل في المحلة بمحافظة الغربية

نجحت ضباط الحماية المدنية بالمحلة بمحافظة الغربية في السيطرة علي حريق هائل شب داخل منزل في قرية شبرا بابل التابعة لمركز المحلة،وتم إخماد النيران ومحاصرتها دون إصابات بشرية ،وباجراء التحريات تبين أن حدوث ماس كهربائي نتج عنه اندلاع الحريق ،وحرر محضر بالواقعة ، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

مصرع عامل على يد أصدقائه بالفيوم

شهدت محافظة الفيوم واقعة مروعة حيث لقي رجل مصرعه على يد شخصين، و تبين أن الشخصين هم أصدقاء الضحية حيث قاموا بإستدراكه والتعدي عليه بفأس أدت إلى مصرعه ، على الرغم من انتهاء الخلافات القديمه بينهم بسبب الأموال، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامه، وتم ضبط المتهمين ،وحرر محضر بالواقعة،وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

نهاية مأساوية……خلافات بين ميكانيكي وبائع أودت بحياة الاخير في محافظة كفر الشيخ

شهدت مدينة الدسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة ،حادثا مريعا حيث لقي صاحب كشك سجائر مصرعه علي يد ميكانيكي إثر خلافات بينهما انتهت بمبادرة الميكانيكي للبائع بعدة طعنات في الصدر والبطن الأمر الذي ادي الي سقوط البائع جثة هامدة وسط ذهول المارة، وتم ضبط المتهم وضبط السلام المستخدم في ساحة الجريمة،والدفع بالجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لكشف ملابسات الواقعه كما حرر المحضر اللازم لذلك ، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

حادث مروري يسفر عن سقوط ضحايا بالغربية

شهد الطريق الدائري بكفر الزيات ، اليوم الجمعة ،وقوع حادث إنقلاب دراجة نارية “توك توك” ، وأسفر عن ذلك مصرع شخص وإصابة “ثلاثة” آخرين
،وتم التحفظ على الجثة داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة ، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم العناية الصحية اللازمة ،وحرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيقات .

قتل “ثلاثة” اشخاص لمسن بسبب خلافات على منزل بشبرا الخيمة

لقي مسن مصرعه، اليوم الجمعه، إثر إصابته بطلق ناري على يد “ثلاثة” أشخاص بسبب الخلافات بينهما على منزل بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة، وبإجراء التحريات تبين أن المنزل يرجع ملكيته لزوج وزوجته توفوا منذ فترة طويلة وبعد وفاتهما، حضر والد الزوجة السبعيني الذى يدعى”إ.م” ليقيم بالمنزل الأمر الذي ادي الي حدوث خلافات دائمة مع العجوز وأقارب الزوج المتوفي، وانتهت تلك الخلافات بمصرع العجوز علي يد أقارب الزوج المتوفي حيث حضروا إلى المنزل، وقاموا بالشجار مع والد الزوجه “المسن”، حتى تطورت المشاجرة بينهما بقيام أحد أقارب الزوج المتوفى بقتل المجني عليه بطلق ناري في ظهره من فرد خرطوش أدى إلى وفاته فور وصوله المستشفى،وحرر محضر بالواقعة ، وباشرت النيابة العامة التحقيقات حيال هذة القضية.

حبس عاطل “أربعة” أيام على ذمة التحقيقات لإتجاره في المواد المخدرة بالعمرانية

قررت النيابة العامة بالجيزة ، حبس عاطل “أربعة” أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ترويج وتوزيع المواد المخدرة في العمرانية ،وقد تم القاء القبض على المتهم وبحوزته كمية هائلة من مخدر (الإستروكس) بقصد الإتجار ، وتم تحريز المضبوطات، حرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيقات ،والتي امرت بحبس المتهم “أربعة” أيام على ذمة التحقيقات .

ضبط مدير مصنع وبحوزته كمية من الفاكهة الفاسدة بالبحيرة

شنت مباحث التموين حملات أمنية مكبرة على الأسواق لضبط الأغذية الفاسدة وغير صالحة الإستخدام حفاظا على سلامة المواطنين ،وأسفرت الحملات عن ضبط مدير مصنع “غير مرخص” بدمنهور بمحافظة البحيرة وبحوزته “ثمانية” أطنان من الفاكهة الفاسدة وغير صالحة ، وتم تحريز المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك .

ضبط “173” متهما بحوزتهم “38”كيلو حشيش وبانجو و”أربعة”آلاف قرص مخدر بالمحافظات

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأمن العام، حملات أمنية مكبرة لملاحقة واستهداف وضبط العناصر الإجرامية من حائزي المواد المخدرة والمتاجرين والخارجين عن القانون في المحافظات.

وأسفرت الحملات خلال “24” ساعة برئاسة اللواء “علاء سليم”، مساعد وزير الداخلية، عن ضبط “173” متهما بحوزتهم مواد مخدرة تنوعت ما بين “29″ كيلو بانجو، و”9″ كيلو حشيش، و”1.5″ كيلو جرام هيروين، و كمية من مخدر الاستروكس وزنت “960” جرام ، و “16” جرام بدرة، و “190” جرام شابو، و “230”جرام فودو، و”أربعة” آلاف قرص مخدر،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

حبس مسجل خطر “أربعة” أيام بتهمة سرقة السيارات في المطرية

قررت نيابة المطرية حبس عاطل “اربعة” أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بمزاولة نشاطا إجراميا في سرقة السيارات بإستخدام اسلوب “المفتاح المصطنع” في المطرية.

وفي وقت سابق تم القاء القبض عليه حال استقلاله إحدي السيارات المبلغ بسرقتها، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة كما اقر بارتكاب سرقة سيارة أخري باسلوب “المفتاح المصطنع ” ،واخفاء المسروقات لفترة من الزمن ،ومن ثم الدفع بها للبيع الا ان رجال الشرطة احبطوا مخططاته فباعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وضبط مابحوزته من مسروقات، وباشرت النيابة العامة التحقيق حياله والتي أمرت بحبسه “أربعة”أيام على ذمة التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسطورة رجل الثلوج.. ما بين الحقيقة والخيال

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح قد شاع لنا في بعض الدول الثلجية فكرة صنع رجل الجليد ...

youporn