porno.com
الرئيسية » منوعات » شم النسيم فى زمن الكورونا.. البيض والأرانب والشيكولاتة لبسوا كمامات

شم النسيم فى زمن الكورونا.. البيض والأرانب والشيكولاتة لبسوا كمامات

#الدولة_الآن

كتبت تريزاحشمت

اعتادت الكثير من الأسر على جمع أفراد عائلتها من أطفال وشباب للاشتراك معاً فى تلوين البيض سواء بالألوان الطبيعية أو الصناعية، للاحتفال بشم النسيم المعروف عالميًا بأعياد الربيع، كما تحرص محلات الحلوى على تصنيع الشيكولاتة على هيئة بيض ملون، ولكن يبدو إن انتشار فيروس كورونا المستجد، ألهم بعض محلات الحلوى بأفكار جديدة تتماشى مع الأحداث الجارية، مثل تصنيع كمامات طبية للبيض وكذلك الأرانب .

عرض مخبز في دورتموند، غرب ألمانيا، بسكويت على هيئة كتكوت داخل بيض يرتدى كمامات، خلال الاحتفال بعيد الفصح ، أيضاً كعكات شوكولاتة على هيئة خروف مزخرف بكمامات للوجه، تأثراً بانتشار فيروس كورونا المستجد بمختلف انحاء البلاد.

كماحرص المخبز ، على تقديم أشكال حلوى تتماشى مع الأحداث الجارية، مثل تصميم بسكويت على هيئة كمامات، وكعك على هيئة مناديل.

كما قامت إحدى المخابز بتصنيع قطع من الدونات ترتدى كمامات طبية خلال الاحتفال بعيد الفصح ومدون عليها عبارة “ارتدينى”، لتحفيز الزبائن على ارتداء الكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وصنعت إحدى المخابز بالولايات المتحدة الأمريكية مجموعة أرانب من الشيكولاتة، ترتدى كمامات طبية بفمها، تأثراً بانتشار فيروس كورونا المستجد بأمريكا.

وقامت إحدى المخابز باسكتلندا بتصنيع مجموعة من بيض من الشيكولاتة، وهى ترتدى كمامات طبية، خلال الاحتفال بعيد الفصح.

كما صنعت إحدى المخابز ببريطانيا قطع حلوى لتسويقها عن طريق الإنترنت، نظراً لعدم استطاعة الزبائن الذهاب للمحلات للشراء، ومن قطع الحلوى الجديدة التى ابتكرها المخبز هى صناعة أرانب من الشيكولاتة، ترتدى كمامات وتحمل بيديها مناديل ورقية، فى إشارة من المحل لضرورة التزام الشعب بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” سما رامى ” ملكة جمال متلازمة داون تحصل على بكالوريوس إدارة لوجستيات التجارة والنقل الدولى

#الدولة_الآن كتبت: أمينة حمدي “سما رامي” ملكة جمال متلازمة داون وأيقونة ذوي الهمم ،ناشطة في ...

youporn