porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » الكابتيانو علامة مؤثرة في تاريخ الكرة

الكابتيانو علامة مؤثرة في تاريخ الكرة

#الدولة_الآن

كتب : محمد الشهيد

الكرة المصرية مليئة بالاساطير ، و الكثير منهم اصبحوا مؤثرين في الكرة و اللاعبين ، و اذا ذكر لاعبو خط الوسط يذكر الكابتيانو ” حسام غالي ” ، اللاعب الذي اصبح اسطورة من اساطير الكرة المصرية و النادي الاهلي.

بدأ مسيرته الكروية مع نادي ” بيلا ” ، و في عام 2000 انتقل اللاعب الى القلعة الحمراء ليبدأ مسيرة جديدة ، فمنذ انضمامه برز في مركزه بطريقة رائعة ، و في بعض الاوقات كان يلعب كظهير ايمن ، و لكن كان مركزه الاساسي وسط الملعب .

مر حسام غالي بمحطات احترافية كثيرها ، منها نادي “النصر” السعودي ، و نادي “توتنهام هوتسبير “و “ديربي كاونتي” في الدوري الانجليزي ، و الذي برز فيه حتى سار محطة نظر الكثير ، و تميز الكابتيانو بالمهارة و سرعة البديهة ، و هذا ما جعله ينجح في الدوري الانجليزي .

و بعد عودته الى” الاهلي” مرة اخرى اخذ شارة القيادة ليصبح كابتن الفريق ، و قد حاز على حب جمهور التالتة شمال ، و قد وضع كأسطورة للنادي و الفريق ، و بعد مسيرة حافلة و في يوم 11 مايو عام 2018 كانت اخر مباراة للكابتيانو ” حسام غالي ” ، و كانت المباراة ضد ” اياكس ” الهولندي ، و الذي فاز فيه الاهلي بهدف مقابل لا شئ ، اعتزل الكابتيانو و لكن بقا في قلوب عشاقه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn