porno.com
الرئيسية » أخبار » مستشفي السويس العام تتسلم جهازى تنفس صناعى بتبرع من دبي – السخنة

مستشفي السويس العام تتسلم جهازى تنفس صناعى بتبرع من دبي – السخنة

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

تسلمت مديرية الصحة بالسويس جهازي تنفس صناعي لتركيبهما بمستشفى السويس العام تبرعت بهما موانئ دبي العالمية – السخنة لدعم القطاع الطبي بالمحافظة.

وأوضح بيان صادر عن الشركة، اليوم الخميس، أنها قامت باستيراد جهازي تنفس صناعي (فنتليتور) كوري الصنع ماركة MEK موديلMV2000 EVO 2 أجهزة التنفس ويمكن ستخدامها لجميع التخصصات (الكبار، والأطفال، وحديثي الولاد).

ونقل البيان عن الدكتور فيصل جوده، وكيل وزارة الصحة بالسويس ، عن سعادته بتلقي جهازي التنفس الصناعي ، وإنه يتطلع لمزيد من التعاون والمساهمة في توفير معدات الوقاية للأطقم الطبية، والتطلع كذلك لأن تكون تلك المبادرة نموذجًا لباقي الشركات للقيام بدورها المجتمعي الهام خاصة في مثل تلك الأوقات الصعبة التي تحتاج لتضافر الجهود بين الدولة والقطاع الخاص.

من جانبه، قال أجاي سينج، المدير التنفيذي لـموانئ دبي العالمية-السخنة، إنه: في مثل تلك الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم لمواجهة فيروس كورونا المستجد، يتجلى دورنا وإسهامنا الحقيقي.. وسنستجيب لمطالب مديرية الصحة بالمساهمة في توفير معدات الوقاية لمساعدة جيش مصر الأبيض للقيام بدورهم في خدمة المجتمع المحلي ورعايته.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعلام الإزهر يطلق مشروع تخرج بعنوان« الحلم »

#الدولة_الآن كتبت :حنان خليفة يطلق طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكليه الإعلام جامعة الأزهرمشروع تخرج ...

youporn