porno.com
الرئيسية » أخبار » مجلس النواب يتخذ الإجراءات الوقائية بعد تأكد إصابة النائبة شيرين فراج

مجلس النواب يتخذ الإجراءات الوقائية بعد تأكد إصابة النائبة شيرين فراج

#الدولة_الآن

كتبت اسماء السيد

قام مجلس النواب باتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية, وذلك بعد تأكد إصابة النائبة شيرين فراج بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” .

وأكد مجلس النواب – في بيان صحفي اليوم /الأربعاء/ – أنه تواصل على الفور, مع قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان, والذين حضروا إلى مقر المجلس فور إخطارهم, وقاموا بمعاينة أماكن تواجد النائبة خلال الأسبوع الماضي, سواء في القاعة الرئيسية أو قاعات الاجتماعات أو القطاع الطبي.

وأضاف البيان أن قطاع الطب الوقائي اتخذ الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذها المجلس منذ بداية الأزمة, وخاصة تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وتنظيم المسافات الآمنة في الجلوس, توزيع المطهرات على مستوى جميع القاعات, وإلزام الجميع بارتداء الكمامات, وأفاد مسئولو الطب الوقائي بكفايتها تماما لمنع انتشار أي عدوى دون الحاجة إلى مزيد من الإجراءات. وأشار البيان إلى أن مسئولي الطب الوقائي أكدوا أنه على كل من خالط النائبة شيرين فراج مخالطة فعلية مستمرة وعن قرب, أن يقوم باتخاذ إجراءات الحجر المنزلي الذاتي لمدة 14 يوما دون الحاجة لأخذ مسحة منه, وفي حالة ظهور أي أعراض عليه تأخذ منه المسحة اللازمة لإجراء التحاليل المطلوبة, وحتى الآن لم يتم عزل أي نائب أو موظف بالأمانة العامة لمجلس النواب ممن تتوافر فيه هذه المعايير.

وأوضح البيان أنه بناء على توجيهات الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب, تم اتخاذ إجراءات وقائية إضافية على سبيل الاحتياط, حيث قامت الأمانة العامة لمجلس النواب بالأمس وصباح اليوم الأربعاء, باتخاذ إجراءات إضافية, لمنع انتشار أي عدوى, من خلال تطهير وتعقيم جميع قاعات ومباني ومكاتب المجلس, بالتعاون مع قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان.

وقام المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب بمنح جميع العاملين أجازة مدفوعة الأجر لمدة يومين لحين الانتهاء من إجراءات التعقيم وتطهير جميع المباني والقاعات, وتم التنبيه على العاملين المخالطين للنائبة شيرين فراج عن قرب (مخالطة فعلية مستمرة وعن قرب) بالالتزام بإجراءات الحجر المنزلي الذاتي لمدة 14 يوما, وحال ظهور أي أعراض يتم التواصل مع القطاع الطبي لاتخاذ اللازم.

من ناحية أخرى, تواصل القطاع الطبي مع النائبة المصابة بفيروس كورونا, للاطمئنان على صحتها وسلامتها, وتم إرسال الأدوية اللازمة من القطاع الطبي بالمجلس الذي يقوم بمتابعة حالتها الصحية على مدار الساعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn