porno.com
الرئيسية » إقتصاد » الرقابة الإدارية تشن حملات على موزعى السجائر بالقاهرة والجيزة

الرقابة الإدارية تشن حملات على موزعى السجائر بالقاهرة والجيزة

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

في إطار قيام هيئة الرقابة الإدارية بمتابعة انضباط الأسواق ، وبناءا علي المعلومات الوارده والتي تشير الى قيام بعض من متعهدي وموزعي السجائر بافتعال أزمة في توفيرها والامساك عن بيعها، فقد قامت الهيئة بالتنسيق والاشتراك مع كل من وزارة التموين، والشركة الشرقية للدخان بتنفيذ حملة مكبرة على عدد من متعهدي بيع السجائر والموزعين لها بمحافظتي القاهرة والجيزة‏.

وقد اسفرت الحملة عن عدة مخالفات ما بين الامتناع عن البيع، أو البيع بأزيد من السعر الرسمي المقرر، أو التخزين لكميات من عُلب السجائر، حيث تم ضبط 80 الف عُلبة مخزنة، و850 عُلبة مُهربة مجهولة المصدر، وحوالى طن ونصف من المعسل.

واتُخذت جميع الإجراءات القانونية حيال تلك المضبوطات وتحرر بشأنها ٣٩ محضر مخالفة تم احالتها لجهات التحقيق المختصة لاتخاذ ما يلزم ضد المخالفين.

وفى سياق اخر، وردت معلومات لهيئة الرقابه الإدارية تفيد محاولة تهريب مجموعة من الأجهزة اللاسلكية وبعض الاصناف الأخرى المخالفة والمحظور استيرادها الى داخل البلاد ، بجمرك المركز المُطور بالإسكندرية.

حيث تبين من خلال مراجعه المستندات ان المثبت بمشمول الرساله انها لقطع غيار ومعدات صيانة مزارع اسماك، وفي إطار ما سبق تم تشكيل لجنة بالتنسيق مع مسئولي مصلحة الجمارك بجمرك الإسكندرية لفحص مشمول الرساله المُشار اليها.

وقد اسفر الفحص عن ضبط عدد من الاصناف المهربة داخل الحاوية عباره عن عدد (٢٠) جهاز لاسلكي ماركة ( BDFX ) بالشاحن، وعدد (٨) جهاز استقبال اشارة لاسلكي بالريموت، و ٢٣ شاحن بمخرج USBخاص بأجهزة اللاسلكي، وجهاز استقبال ماركة “سيمنز”، وعدد (٢٠) سماعة هاند فرى خاصة بالأجهزة.

تم تحرير محاضر جرد للاصناف المخالفة تمهيدًا لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يتجه لتسجيل أفضل مكاسب في سبعة أسابيع مع تراجع الدولار

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت تتجه أسعار الذهب لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية لها في سبعة أسابيع اليوم ...

youporn