porno.com
الرئيسية » فن » مد العمل بالمواعيد الاستثنائية لزيارة قصر البارون لحين إشعار آخر

مد العمل بالمواعيد الاستثنائية لزيارة قصر البارون لحين إشعار آخر

#الدولة_الآن

متابعة نريزا حشمت

نظرا للإقبال الشديد الذي يشهده قصر البارون إمبان من الزائرين؛ يستمر تطبيق المواعيد الاستثنائية لفتح القصر والتي كان قد أقرها وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، فور افتتاح القصر للجمهور في أواخر يونيو الماضي، وذلك من الساعة ٩ صباحا وحتى الساعة ٦ مساءا، وذلك لحين إشعار آخر.

 وأوضح د. مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أنه كان من المقرر ان ينتهي تطبيق هذه المواعيد الاستثنائية اليوم الاربعاء وعودة تطبيق مواعيد الفتح العادية من 9 صباحا وحتى 4 مساء، ولكن لإقبال الزائرين على زيارة القصر فقد تم مد فترة المواعيد الاستثنائية، مع الاستمرار في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد لضمان أعلى مستويات للسلامة الصحية للزائرين حيث سيتم بيع ٩٠٠ تذكرة فقط يوميا كحد أقصى بواقع ١٠٠ زائر كل ساعة، كما أن الحد الأقصى لعدد للزائرين داخل كل قاعة بالقصر هو ١٠ زائرين، وأقصى عدد للزائرين بمنطقة البانوراما (سطح القصر) هو ١٥ شخص في نفس الوقت كحد أقصى، وسوف تستغرق الزيارة داخل مبنى القصر بحد أقصى٤٥ دقيقة.

جدير بالذكر أنه تم افتتاح قصر البارون إمبان نهاية شهر يونيو الماضي بعد الانتهاء من أول مشروع متكامل لإنقاذه وترميه وتطويره ليصبح معرضا يحكي تاريخ حي مصر الجديدة.

وقد بناه المليونير البلجيكي البارون إدوارد إمبان على طراز العمارة الهندية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn