porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » إغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح بمحافظة قنا

إغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح بمحافظة قنا

#الدولة_الآن

 

    كتبت اميره عبد الغفار 

قام ثلاث شباب بخطف فتاة وإغتصابها تحت تهديد السلاح بمحافظة قنا ، بينما تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة فرشوط، بلاغ بفيد بتقدم أسرة فتاة ببلاغ ضد 3 عاطلين بخطفهم ابنتهم داخل “توك توك” فى وقت متأخر، وقاموا باغتصابها.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث على الفور من قوات مباحث مركز شرطة فرشوط،حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على كل من “على ك ا”، 21 سنة، وشقيقه محمد 19 سنة، ومحمد ر ع، 24 سنة، لقيامهم باغتصاب “فرحه ع ر”، 17 سنة، طالبة من الدهسة بمركز فرشوط شمال محافظة قنا فى زراعات القصب وفي منزل المتهمين الأول والثانى.

حيث أكدت تحريات المباحث، أن المجني عليها خرجت من أحد البنوك بفرشوط واستقلت التوك توك مع المتهمين الثلاثة لتوصيلها لمنزلها وقاموا بتهديدها والذهاب بها للزراعات لاغتصابها.

وبعد إغتصاب الفتاه من قبل الذئاب البشرية وهم أصحاب التكاتك الغير مرخصة التي تظل وستظل تهدم البيوت في كل أنحاء الجمهورية بسبب عدم وجود  رقابة عليهم تعرضت الأسرة والفتاة الي عدة مشكلات داخل القرية .

وفي السياق ذاته تحولت أسرة الفتاة من الحياة الطبيعية البسيطة الي حياه حزينه يملاها  الياس والخجل مما حثهم علي مغادرة القرية  .

ومن جانب اخر يقف اهالي القريه بجوارهم مطالبين بحقوق هذه الاسره التي انتهك عرضها  باقصي عقوبات القانون التي لاتشفع لحق الفتاه ولكن تكون العقوبه بمثابه جزء بسيط لحق هذه الاسره .

إذا يومأ تلو الآخر تتكرر الجرائم بأنواعها من قتل وسرقة وإغتصاب بسبب عدم الرقابة وتنازل بعض القيادات عن ترخيص  التوكتوك ،فحق هذه الأسرة المشردة في رقاب المسؤلين ،هل بعد رحيلهم من القرية سيأمنوا بحياة كريمة وفي قلوبهم وأعينهم الحزن والهزيمة .

ومن جهة أخري تضم جريدة الدولة  صوتها مع اهالي القريه مطالبين جميع المسؤلين لسرعة اتخاذ قرار حاسم  ضد هؤلاء الذئاب البشرية  مرتكبي هذه الجريمة  واعاده حق هذه الاسره البريئة . 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسطورة رجل الثلوج.. ما بين الحقيقة والخيال

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح قد شاع لنا في بعض الدول الثلجية فكرة صنع رجل الجليد ...

youporn