porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » تفاصيل مصرع شاب صعقاً بالكهرباء بالبحيرة

تفاصيل مصرع شاب صعقاً بالكهرباء بالبحيرة

#الدولة_الآن

.تقرير: حماده خميس

في صباح يوم الجمعة ترك أسرته في رعاية الله على أمل أن يعود إلي أحضان والديه مرة أخرى بعد الإنتهاء من عمله إلا أن حال القدر بينهما، ليضحي بحياته من أجل إنقاذ حياة الآخرين ويعود إليهم محملاً على الأكتاف، قصة شاب يدعي “إبراهيم. ص” يعمل خبازاً بأحد أفران العيش بمركز كفر الدوار، لقي مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء سيطرته على حريق هائل بجوار المخبز الذي يعمل به.

وكانت قد شهدت محافظة البحيرة حالة من الحزن الشديد على فراق المتوفي، الذي كان يستعد لأداء الخدمة العسكرية بعد حصوله على الدبلوم، فضلاً عن أنه كان يتمتع بالسمعة الطيبة والسلوك الحسن، وهذا ما أكدته مواقع التواصل الإجتماعي من نشر صور الشاب مرفق معها كلمات مؤثرة يسودها الحزن الشديد، كما أطلق عليه البعض لقب شهيد الشهامة.

“إبراهيم.ص” يبلغ من العمر “20 ” عاما مقيماً بكومبانية الوقين التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، لقي حتفه عندما شب حريق هائل داخل كبينة مغلقة خالية من الأشخاص بجوار عمله، مما اضطر الضحية إلي السيطرة على الحريق بمساعدة من الأهالي دون تفكير في خطورة الموقف ليشاء القدر ويقع ما لا يكن في الحسبان.

حيث أسفر الحادث عن إصابة الشاب صعقاً بالكهرباء أثناء سيطرته على الحريق ليلقي صريعاً في الحال، وعلى الفور تم الدفع به إلي مستشفي الميري ليلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى، ليتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة والتي صرحت بدفنه بعد ذلك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مالاتعرفه عن حياة شبيه الرئيس الراحل “أنور السادات”

#الدولة_الآن  تقرير: الاء سميح تترد الأمثال الشعبية القديمة علي أسماعنا ، فلانكترث لها إلا بعدما ...

youporn