porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » عذبها حتي الموت .. تفاصيل مقتل طفلة على يد والدها بأطفيح

عذبها حتي الموت .. تفاصيل مقتل طفلة على يد والدها بأطفيح

#الدولة_الآن

تقرير: حماده خميس
يقول الله تعالى “المال والبنون زينة الحياة الدنيا” فإن الحياة تكون معدومة وليس لها معني عندما تخلو من الأطفال، فهم الجنس اللطيف النقي الطاهر الذين لا يعرف للحقد طريق، ومع ذلك يعاقبون على أنهم أشخاص ذو وعي يدركون أخطائهم ويكن مصيرهم التعذيب حتي الموت.

شهدت مدينة أطفيح بالجيزة واقعة مأساوية أثارت غضب الأهالي والجيران، عندما أقدم أب نزعت الرحمة من قلبه على تعذيب ابنته حتي أنهي حياتها، وذلك بحجة سرقتها بعض محتويات الجيران، ليتم القبض عليه وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغاً من قبل والدة المجني عليها وطليقة المتهم التي اكتشفت تفاصيل الواقعة، يفيد بوفاة نجلتها على يد طليقها، ليتم الدفع بعدد من رجال الشرطة إلي موقع الحادث، والتي اكتشفت وجود إصابات متفرقة في كامل جسدها.

وأوضحت التحريات أن والدة الطفلة عندما علمت بوفاة نجلتها ذهبت إلي منزل طليقها لتوديعها إلي مثواها الأخير، وهنا اكتشفت وجود إصابات بالغة في جسد طفلتها، فأسرعت إلي إبلاغ الشرطة واتهمت والدها بقتلها، وبالتحريات تبين بأن إصابات الطفلة كانت عبارة عن تقييد بالمعصمين والكاحلين وكدمات متفرقة بالجسد، كما تبين هروب والدها من منزله عفور إرتكابه للجريمة.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، تم القبض على المتهم وإقتياده إلي مركز شرطة أطفيح، وبمواجهته أقر بأنه كان يعاقب إبنته لإقدامها على سرقة الجيران، ليعتدي عليها بالضرب المتكرر بعد تقييدها الحبال مما أفقدها وعيها، وهنا حاول المتهم إسعافها ونقلها إلي المستشفي ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

فتركها المتهم في المنزل وأخبر الجيران بالإتصال بوالدتها لحضورها لزيارة نجلتها، والتي بدورها إكتشفت حقيقة الواقعة، ليتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعرف على عمر المراهقة .. و كيفية التعامل مع المراهقيين

#الدولة_الآن كتبت: ياسمين أنور المراهقة مرحلة هامة إذ أنها تظهر فيها معالم الشخصية كاملة، وتستمر ...

youporn