porno.com
الرئيسية » فن » صور صادمة للفنانات قبل تعديلها بالفوتوشوب.. ترهلات وعيوب بشرة ليسوا بالجمال الذي تعتقدوه

صور صادمة للفنانات قبل تعديلها بالفوتوشوب.. ترهلات وعيوب بشرة ليسوا بالجمال الذي تعتقدوه

#الدولة_الآن

كتبت ايمان جابر

­ تألق عدد كبير من نجمات الفن على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، وتنافســت النجمات على الظهور على السجادة الحمراء بإطلالتهن وكذلك بنظام الماكياج الذي اتبعنه.

وعلى الرغم من الإضاءة الشديدة للمهرجان وكاميرات المصورين الحديثة إلا أنها لم تستطع أن تخفي عيـــوب بشرة النجمات والتي أظهرت بعضهن بعلامات تقــدم في السن وتجـاعيد، ولهذا تلجــأ النجمات لاستخدام الفلاتر و الفوتوشوب لإخفـــاء هذه العيـــوب.

وعلى الرغم من استخدام بعض النجمات، لماركات الماكياج الغالية إلا أنها بعضهن لم تنجح في تطبيق الماكياج ولم تستطع إخفاء التجاعـــيد وعلامات التقدم في السن، كالفنانة هند صبري وليلى علوي وهالة صدقي وعلي رأسهن الفنانة أروى جودة.

حيث واجهت أروي جودة، السخـــرية والإنتقــــادات التي طالت ظهورها في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث انتشرت لها صور تعديلات الفوتوشوب والفلاتر، أظهرت سليــــوليت على ساقها، وخطوط واضــحة من المكياج على وجهها.

وكانت أروى جودة ظهرت بفستان بفتحة جانبية لأعلى الفخـــذ وظهرت ساق أروى جودة وبها “سليـــوليت”، وهي عبارة عن دهون تحت الجلد، مما أثار سخــــرية الكثيرون، ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل لصورتها والترويـــج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة!.

بدورها ردت الفنانة أروى جودة، على تعرضها لـ التنمّر من قِبل روّاد السوشيال ميديا، قائلة عبر تغريدتها علي حسابها الرسمي بموقع “تويتر“: «أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت، دي حاجة عادية وطبيعية».قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحيل الكاتب الكبير “صلاح منتصر “عن عمر ناهز “87” عامًا

#الدولة_الآن متابعه تريزا حشمت فقدت الصحافة العربية قامة من قامتها، برحيل الكاتب الصحفي الكبير “صلاح منتصر،” ...

youporn