porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » العنكبوت الاسرع تسلقا .. “جوليان الفاريز”

العنكبوت الاسرع تسلقا .. “جوليان الفاريز”

#الدولة_الآن

 

تقرير : إبراهيم شعبان

تعتبر كرة القدم في الارجنتين هي الرياضه الاكثر شعبيه في البلاد ،والكره في الارجنتين معروفه بنجومها واساطيرها التي تقدمهم للعالم حيث منهم “مارادونا” و”ميسي”، وايضا العنكبوت “جوليان الفاريز” الذي حقق كل شيء في عالم كرة القدم في سن ال “23” عاما فقط.

هو لاعب كره قدم ارجنتيني مواليد “31” يناير “2000” يلعب مهاجما لنادي مانشستر سيتي ومنتخب الارجنتين، وهو من بلد صغيره في الارجنتين إسمها “شالكا”يستغرق الوصول الى المدينه منها حوالي “سبع”ساعات وعدد سكانها حوالي “3500” نسمه ومشهوره بالزراعه.

بدايه ظهوره كانت مع فريق ريفيربليت ” 2018″ في دولته الارجنتين ،واكتسب شهره خلالها كواحد من افضل المهاجمين الشباب، وظل مع فريقه حتى موسم 2020 ثم انتقل إلى السيتي في يناير “2022” في صفقه مدتها “خمس” سنوات

ويعتبر “جوليان الفاريز”هو اول لاعب يفوز بكأس العالم والثلاثيه في موسم واحد ،حيث اكمل “خمس”مواسم كامله منذ بدايه انطلاقته المثيره ومعهم اكمل القاب كرة القدم جميعها.

ويملك اللاعب في رصيده “13” لقب خلال “196” مباراه فقط لعبها كمحترف بمعدل لقب واحد لكل “15” مباراه ويبلغ من العمر “23” عام فقط ،وتعتبر مسيرته هي مسيره يحلم بها الكثير من النجوم والاساطير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسطورة رجل الثلوج.. ما بين الحقيقة والخيال

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح قد شاع لنا في بعض الدول الثلجية فكرة صنع رجل الجليد ...

youporn