porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » القبض علي سيدة لقيامها بتزوير الشهادات الدراسية بالغربية

القبض علي سيدة لقيامها بتزوير الشهادات الدراسية بالغربية

#الدولة_الآن

 كتب: عبدالرحمن موسي

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الخارجين على القانون خاصة فى مجال مرتكبى جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بطرق مختلفة والإستيلاء على أموالهم.. وفى ضوء ما أكدته معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا قيام إحدى السيدات (حاصلة على معهد فنى تجارى، مقيمة بمحافظة الغربية).. بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص – كائنة بدائرة قسم شرطة ثانٍ المحلة الكبرى بالغربية ، وترويجها شهادات دراسية منسوبة لكيانات تعليمية حكومية”مزورة”.
بالإستعلام من الجهات المعنية بالغربية .. أفادت بأن الأكاديمية المشار إليها لم يصدر لها أية تراخيص.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، أمكن ضبط المذكورة وبتفتيش مقر الأكاديمية المشار إليه عثر على (العديد من الشهادات المزورة المنسوب صدورها لبعض الجامعات والجهات الحكومية – شهادات “إجتياز دورات تدريبية” منسوب صدورها للأكاديمية – مجموعة من الأجندات تحتوى على أسماء المتقدمين للحصول على دورات لديهم والمبالغ المالية المتحصلة من كل منهم بإجمالى “350,000 – ثلاثمائة وخمسون ألف جنيه” – مجموعة كبيرة من وثائق التعارف والشهادات الدراسية وبطاقات الرقم القومى والصور الشخصية الخاصة بالراغبين فى التقدم للإلتحاق بالأكاديمية – مجموعة كبيرة من دفاتر إيصال إستلام نقدية بإسم الأكاديمية المشار إليها – مجموعة كبيرة من أوراق الدعاية والإعلان للأكاديمية – جهاز كمبيوتر بمشتملاته بفحصه تبين أنه محمل بالعديد من صور المحاضرات وصور بطاقات الرقم القومى وشهادات التخرج – هاتف محمول).

بمواجهتها إعترفت بإرتكابها للواقعة بقصد تحقيق الربح المادى ، وأمكن التوصل لثلاثة من ضحاياها، بسؤالهم قرروا بتعرضهم لواقعة نصب وإحتيال والإستيلاء منهم على مبالغ مالية مقابل حصولهم على شهادات قياس مستوى مهارة وشهادات منسوبة لبعض الجامعات وكارنيهات مزاولة مهنة “مزروة”.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn