porno.com
الرئيسية » إقتصاد » تضاؤل حضور معرض جنيف للسيارات مع تزايد مخاوف انتشار فيروس” كورونا”

تضاؤل حضور معرض جنيف للسيارات مع تزايد مخاوف انتشار فيروس” كورونا”

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

تقلص شركات صناعة السيارات أعداد موفديها لحضور معرض جنيف للسيارات الأسبوع المقبل، إذ أكدت سويسرا ثلاث حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا واحدة منها في جنيف.

وقالت تويوتا يوم الخميس إنها ستقلص عدد الحاضرين منها ليشمل الموظفين الذين يتوقف العمل على حضورهم. وقالت إنه لن يحضر سوى كبار المسؤولين التنفيذيين وموظفي العلاقات العامة المعنيين بعموم أوروبا، بينما لن يحضر الموظفون الذين يمثلون أسواقًا محلية فحسب.

وأصرت بالكسبو التي تنظم الحدث الدولي على أن معرض السيارات سيمضي قدمًا حتى مع إلغاء معرض جنيف للساعات ورغم إعلان السلطات السويسرية انتشار الفيروس إلى جنيف.

تسببت بالفعل قيود على السفر ومخاوف حيال انتشار الفيروس في تأجيل أو إلغاء معارض تجارية أخرى، بما في ذلك المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة ومعرض لايت + بيلدينج في فرانكفورت ومعرض بكين للسيارات.

وفي وقت متأخر من يوم الأربعاء، قالت أيوايز، ومقرها شنغهاي، إنه لم يكن بوسعها شحن سيارتها الكهربائية الكوبيه يو6أيون من الصين إلى سويسرا، مشيرة إلى “ظروف خارجة عن إرادتنا” تتعلق بفيروس كورونا.

وأٌعلن يوم الأربعاء أن الرئيسين التنفيذيين لفيراري وبريمبو لتصنيع المكابح ألغيا حضورهما لمعرض السيارات السويسري بسبب قيود السفر التي تفرضها السلطات الإيطالية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حساسية طب الازهر : كل بيت الآن يوجد به أعراض كورونا

#الدولة_الآن كتبت / ياسمين عبدالله أكد الدكتور “محمد صدقى ” استاء ورئيس قسم الحساسية والصدر ...

youporn