porno.com
الرئيسية » أخبار » جريدة الدولة معك خطوة بخطوة تبين ثلاث إعترافات حول قضية مقتل الطفلين جعلتنا تائهين بين الحقيقة

جريدة الدولة معك خطوة بخطوة تبين ثلاث إعترافات حول قضية مقتل الطفلين جعلتنا تائهين بين الحقيقة

#الدولة_الآن

     متابعة كريم مجدى

‏الاعتراف الأول
‏اعترف الأب في بادئ الأمر بأنه اتفق مع تجار الآثار على توفير قطعة أثرية وحصل على مبلغ من المال ثم نصب عليهما ولم يورد لهما القطعة الأثرية المتفق عليها مما أدى إلى الإنتقام منه فى قرة .

‏الاعتراف الثاني
‏اعترف الأب بوجود خلافات بينه وبين إحدى النساء حيث تربطه وبعض أصدقائه بها علاقة آثمة وأنه صورها عارية وهددها بالصور وأنه يتهمها بخطف طفليه وقتلهما حيث هذا يكفى أن يكون دافع للإنتقام .

‏الاعتراف الثالث
‏اختفاء الأب وبعد عدة ساعات عاد باعتراف جديد تسبب في تغير كل الاحتمالات حيث اعترف الأب بأنه هو الذي قتل طفليه وفشل ضباط المباحث في استخراج اعتراف تفصيلي من الأب الذي لم يبرر قتله لطفليه ولم يبرر سبب اعترافه ودخل في بكاء هستيرى .

وما زال ‏جارى البحث والتحري من قبل أمن الدقهلية حول ملابسات الواقعة وأنه تم أخذ الإعترافات الثلاثة من الأب على محمل الجد وجارى تجميع الخيوط للكشف عن حقيقة الواقعة وملابساتها .

‏وقد أشارت مصادر إلى أنه لا يمكن عرض الأب على النيابة في هذه المرحلة بتهمة قتل الطفلين ، مرجعة السبب إلى أن «اعترافه بقتل طفليه قد لا يكون حقيقياً ، حيث أنه يقول حكايات غير مفهومة ومرة يعترف بالقتل ومرة أخرى يتهم آخرين ومازال البحث مستمرا حول الواقعة».

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الأوقاف: مصر الأزهر حصن الإسلام والمسلمين فعلا وليس قولا فحسب

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت أكد أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن مصر الأزهر حصن الإسلام ...

youporn