porno.com
الرئيسية » منوعات » أفعى تلد ثعبانا برأسين فى سيارة صياد ثعابين بأستراليا

أفعى تلد ثعبانا برأسين فى سيارة صياد ثعابين بأستراليا

#الدولة_الآن

كتبت تريزاحشمت

التقط أسترالي، يدعى ستيوارد غات ويعمل خبيرا في مجال صيد الثعابين، صورا لأفعى لحظة ولادتها ثعبانا صغيرا برأسين في سيارته، حيث لم يجد الثعبان الكبير مكانا يلد فيه صغاره سوى سيارة الأسترالي ستيوارد بعد قيامه بالقبض عليها بأحد المنازل الأسترالية، وتفاجأ الخبير الأسترالي بالثعبان الصغير فور وصوله إلى مزرعته التي يضعه فيها الثعابين ليوثق اللحظة ويعرض الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام.

وروى الأسترالي ستيوارد غات، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام أسترالية، تفاصيل الواقعة، وهى: أنه استجاب لبلاغ وجود ثعبان في الحديقة الخلفية لمنزل أسرة في منطقة فكتوريا، وقد نجح في القبض على أنثى الثعبان وحملها في كيس ووضعها في الصندوق الخلفي لسيارته، لكن بعدما فتح الكيس بعد فترة وجيزة اكتشف وجود ثعابين صغيرة، من بينها ثعبان برأسين.

وأضاف صائد الثعابين فى رسالة عبر صفحته على موقع فيس بوك، أن الثعابين الصغيرة ظلت بصحة جيدة إلى أن أوصلها إلى مركز الرعاية البيطرية في ضاحية بوينت كوك في مدينة ملبورن، حيث يتم إطلاق سراحها إلى البرية مرة أخرى.

وفى واقعة أخرى، اكتشف زوجان أكثر 150 ثعبانا تحت منزلهما الجديد، بولاية كولورادو الأمريكية، مما أصابهما بحالة من الصدمة، الأمر الذى جعلهما يستأجران صائد أفاعى مما كلفهم 8 آلاف دولار أمريكى حتى الآن. وقالت جريدة الديلى ميل البريطانية: اكتشف شاينون مكفادين ورويس روبينز بيتا كبيرًا للثعابين أسفل منزلهما الذي اشترياه حديثا.

وأوضح التقرير أن الزوجين أصيبا بحالة من الرعب والصدمة بعد أن وجدا تلك المخلوقات تظهر في الجزء الخلفى من منزلهما، وقالت مكفادين: “لقد بدأنا نرى رؤوس الأفعى تظهر بين الشرائح الخشبية في فناء الطابق الأرضي”.

وأشار التقرير إلى أنه مع ارتفاع درجة حرارة الجو، ظهرت المزيد من الثعابين في الفناء وتحت وحول وداخل المنزل، بينما قام الزوجان استئجار صياد أفاعى، حيث أزال أكثر من 150 ثعبانا، بينما أنفق الزوجان حوالى 8 ألاف دولار حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أنه بموجب قانون ولاية كولورادو الامريكية، يجب على البائعين والسماسرة الكشف عن أي حقائق حول العقار إلى المشترى المحتمل.

وظهر قبل أيام قليلة ثعبان قوس قزح النادر فى ولاية فلوريدا لأول مرة منذ 50 عاما، حيث شوهد آخر مرة فى عام 1969، وقد رصدته امرأتان أثناء المشى فى غابة أوكالا الوطنية التى تقع على بعد 47 ميلًا شمال أورلاندو، حيث يبلغ طوله أربعة أقدام، وقالت لجنة حماية الأسماك والحياة الفطرية فى فلوريدا (FWC)، إن ثعابين قوس قزح “مائية للغاية”، وتقضى معظم حياتها مخبأة بين النباتات المائية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برقية عزاء

#الدولة_الآن  ” وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ “ ...

youporn