porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » بسبب المخدرات .. شاب يلقي حتفه علي يد” ستة” أشخاص ومنع الإسعاف من نقله علي قيد الحياة

بسبب المخدرات .. شاب يلقي حتفه علي يد” ستة” أشخاص ومنع الإسعاف من نقله علي قيد الحياة

#الدولة_الآن

  تقرير الاء سميح

تجرد من نفوسهم الرحمه حتى تمكنوا من سلب روح الاشخاص دون اي احساس بالالم من اجل سيرهم وراء الكيف وراء رجس عمل الشيطان لا يعلمون بان ما يفعلونه هو حرام ولكن تمكن منهم الشيطان واعمى قلوبهم قبل اعينه واصبحوا أيديهم ملطخه بدماء شخص بريء لا ذنب له في ارتكاب اي معصيه او شيء غير انه قال هذا حرام كان جزاؤه القتل الغدر.

شهدت مدينه حلوان حاله من الحزن الشديده على فقدان احد شبابها لا يتجاوز العقد “الثالث” اوسط اخوته يعمل من اجل كسب المال بالحلال كان جزاؤه عندما قال لاحد مروج تجار المخدرات اذهب الى مكان غير ذلك لترويج هذا الشئ هو القتل العمد اصبح ضحيه من وراء ترويج المنكر من قبل اشخاص لا روح ولا قلب لهم.

لقى المجنى عليه مصرعه على يد “سته” اشخاص لا قلب لهم من بينهم امراه وان المجني عليه الذي يدعوا “محمود اسماعيل حافظ” يبلغ من العمر “26” عاما كان مقبلا على الارتباط ولكن اراد له القدر ان يفارق الحياه على يدي اشخاص يقيمون بترويج شيء من منكر محرم لكن لا يتبعون الحلال و يتجهون الى وسوسه الشيطان .

بدايه الواقعه عندما كان المجني عليه ذاهب الى عمليه في تمام الساعه” الثالثه” عصرا حيث قام بالحديث مع المتهمون وهم “سته” اشخاص من بينهم امراه قال لهم اذهب الى مكان اخر يتم فيه ترويج هذه الاشياء وكان قد سبق تم الحديث معهم عن نفس الشيء ولكن قام بالتخطيط له حتى يقضون عليه وينهون حياته .

بين ان المتهمون هم”يوسف.ف” وشقيقه” محمد.ف ” ووالده وزوجته “ناديه” واثنين اخرون” حسانين ” و”محمد” كانوا ينتظرون المجني عليه امام منزله وتعدوا  عليه بالسب والضرب وسددوا له “ثلاثه” طعنات في الصدر وواحده في البطن واخري في الراس باستخدام سلاح ابيض مطواه وسنجه واخر شومه حديديه.

واوضح شقيق المجني عليه ان عند عودته من العمل فوجئ بشقيقه ملقاه علي الارض وبعض الاشخاص يتجمعون حوله ولا يستطيع احد ان يقترب منه او ياخذوا على المستشفى ليتم اسعاف وعندما قام شقيقه باصطحابه لينقذ حياته قام المتهمون بايقافه ولم يتمكن من الخروج حتى لفظ انفاسه الاخيره وهو ملقاه علي الارض ويمنعون احد من الخروج من الشارع حتى قاموا بغلق الشارع تماما .

من جانبه قام احد من اشقاء المجني عليه بابلاغ قسم شرطه حلوان بالواقعه وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل

#الدولة_الآن  متابعة آلاء سميح   قتل شخص بثلاث رصاصات منذ قليل ، علي يد مجهول داخل ...

youporn