porno.com
الرئيسية » منوعات » قرد مخمور يقتل ويصيب 250 شخصا

قرد مخمور يقتل ويصيب 250 شخصا

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

ارتكب قرد جرائم قتل وإصابات طالت 250 شخصا، وذلك بعد قيامه بقتل صاحبه وهروبه من المنزل في الهند، ليقتل ويصيب من يصادفه من البشر.

كان القرد المخمور ، والمعروف باسم “كالوا” في السابق حيوانًا أليفًا لرجل غامض أطعمه الخمور القوية في منزله، ولكن بعد اعتدى على صاحبه وتوفى لم يحصل على إمداداته من الكحول وبدأ يجوب الشوارع بغضب شديد.

استهدف “كالوا” النساء والفتيات على وجه الخصوص ، حيث غادر العشرات من الأطفال الذين يحتاجون إلى جراحة تجميلية بعد أن قام بتمزيق وجوههم بأنيابه، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ومنذ ذلك الحين تم الإمساك بالحيوان وسيبقى الآن في القفص لبقية حياته، وأفادت وكالة الأنباء الهندية الآسيوية “إيانس” أن أحد ضحايا “كالوا” البالغ عددهم 250 لقى حتفه.

وتم القبض على القرد البالغ من العمر ست سنوات في نهاية المطاف ونقله إلى حديقة حيوان كانبور حيث اكتشف علماء الحيوان أنه لم يكن مدمنًا على الكحول فحسب ، ولكنه رفض تناول الخضروات.

يعتقد العلماء أن القرد كان يتناول لحوم القرود أيضًا ، وهو سبب محتمل آخر لغضبه دون ملل أو كلل، ولوحظ أيضًا أن القرد لديه ميل لمهاجمة حراس حديقة الحيوان وأنهم سيهاجمون القرود الأخرى إذا تم وضعها في القفص نفسه، لذلك تقرر أن “كالوا” سيبقى في قفص في حديقة الحيوانات لبقية أيامه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” سما رامى ” ملكة جمال متلازمة داون تحصل على بكالوريوس إدارة لوجستيات التجارة والنقل الدولى

#الدولة_الآن كتبت: أمينة حمدي “سما رامي” ملكة جمال متلازمة داون وأيقونة ذوي الهمم ،ناشطة في ...

youporn